هكذا مرت كواليس كاستينغ اختيار ملكة جمال حب الملوك بصفرو في الدورة 97 و هذا ما قالته مشاركة ريفية من الحسيمة

الحقيقة 246 يوليو 2017

تم، مساء أمس الاربعاء 5 يوليوز 2017 في إطار فعاليات الدورة ال 97 لمهرجان حب الملوك بصفرو تحت شعار وحدتنا في تنوعنا، تتويج الشابة مامة أزلماط التي تنحدر من مدينة صفرو بلقب ملكة جمال حب الملوك.
وأحرزت مامة أزلماط لقب ملكة جمال حب الملوك من بين العديد من المترشحات من مختلف المدن المغربية و الإفريقية اللواتي شاركن في هذه المسابقة السنوية التي تعد من بين أقوى فقرات هذا الموعد الثقافي والفني الذي تنظمه “مؤسسة كرز لتثمين وصيانة مهرجان حب الملوك” ما بين 6 و 9 يوليوز الجاري بمدينة صفرو.
كما تم خلال هذا الكاستينغ اختيار ابنة مدينة مراكش رانية آيت شجيع وصيفة الملكة لهذه السنة و اختيار رانية منصور من فاس وصيفة ثانية فيما تم السفر إلى عاصمة الجنوب أكادير لاختيار ليلى بديلي في المركز الرابع و الإيفوارية Gode ehien Bla في المرتبة الخامسة.

 

وبهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس جماعة صفرو السيد جمال الفيلالي، عن اعتزاز ساكنة وفعاليات مدينة صفرو بحرصها على تنظيم هذا المهرجان العريق بشكل دوري، معربا عن عزم فعاليات المدينة والمنتخبين والمسؤولين عن عزمهم المضي قدما في صيانة هذا الموروث الثقافي العالمي.

و للإشارة و رغم كل الانتقاذات إلا أن مؤسسة كرز في شخص رئيسها عبد العزيز التاقي العلوي و أعضائها أبوا أن ينتقلوا بمهرجان حب الملوك من الهواية إلى الاحترافية حيث سيلمس الزائر التنظيم المحكم و المعقلن لفقرات هذه الدورة .

الاخبار العاجلة