اجبيلو،زعلوك،الفريخ و سيمو الشفار في قبضة رجال الأمن بفاس

الحقيقة 2422 سبتمبر 2017
اجبيلو،زعلوك،الفريخ و سيمو الشفار في قبضة رجال الأمن بفاس

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في إطار التجاوب الفوري لشكايات المواطنين، من إلقاء القبض على 08 أشخاص يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة، إخفاء المسروق، حمل السلاح الأبيض بدون سند قانوني والسرقة تحت التهديد بواسطته.

المشتبه فيهم من ذوو السوابق القضائية في مجال السرقات العنيفة، والضرب والجرح بواسطة الأسلحة البيضاء وحيازة وترويج المخدرات، من بينهم الملقبون على التوالي “سيمو الشفار” و”حا ” و”اجبيلو” و” زعلوك” و”الفريخ”.

الملقب “سيمو الشفار” ابن حارس ورشة مختصة بأشغال حفر وإصلاح قنوات الماء الصالح للشرب وقنوات التطهير بطريق عين الشقف، قام وشركاؤه المذكورين أعلاه، في غياب والده، حارس بالورشة، بعملية سرقة من داخلها، والتي طالت معدات وآليات البناء المتكونة من محركات كهربائية محمولة، وخلاطات الاسمنت، وآلة حفر، وآلات لقطع الأشجار، وآلة خاصة للتلحيم، ورافعات السيارات وسلاحا أبيضا.

وتبين من خلال البحث المعمق مع المشتبه فيه الرئيسي أنه اقترف عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، الذي وجد بحوزته، كما قاد البحث رجال الشرطة إلى الأشخاص الذين قاموا بشراء تلك الآليات، والتي وجدت في محلاتهم التجارية، حيث تم حجزها لفائدة البحث وتسليمها للضحية.

من أجل البحث تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، وتقديمهم إلى النيابة العامة المختصة فيما يبقى البحث جاريا على باقي الشركاء.

الاخبار العاجلة