البزناز “المجرم” و “البحبوح” في قبضة بوليس فاس

الحقيقة 2411 ديسمبر 2017
البزناز “المجرم” و “البحبوح” في قبضة بوليس فاس

في إطار التدخلات الأمنية من أجل محاربة الجريمة بكل أنواعها، خاصة ترويج المخدرات، تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة فاس المدينة من إلقاء القبض على شخص، اشتبه تورطه في حيازة و ترويج المخدرات.
وحسب مصدر أمني، فإن المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، تم إيقافه من طرف عناصر فرقة الدراجين على مستوى حي الجنانات على متن دراجة نارية، و عند القيام بتفتيشه وجدت بحوزته كمية من مخدر الشيرا تزن 02 كلغ و800 غرام، عبارة عن صفائح و التي عمل على إخفائها تحت ملابسه.
وأضاف المصدر، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من جهتها، تمكنت من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات، بحي سيدي بوجيدة، و الذي تم العثور بحوزته على كمية من مخدر الشيرا تزن 02 كلغ و 400 غرام، عبارة عن صفائح.
كما تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ، وفق المصدر ذاته، من مداهمة وكرين لترويج المخدرات في اليومين الأخيرين، حيث تم إلقاء القبض على كل من الملقب ” المجرم” و “البحبوح”، الحديثين الخروج من المؤسسة السجنية بعد قضاء عقوبة سالبة للحرية، من أجل حيازة و ترويج المخدرات، حيث تم ضبط كمية من المادة المخدرة الشيرا و كمية من مخدر الكيف الممزوج بطابا، أسلحة بيضاء، و مبالغ مالية محصل عليها من المبيعات المحظورة.
لأجله، وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأشار المصدر الأمني، أن هذه العمليات تندرج في إطار الجهود التي تبدلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

الاخبار العاجلة