الزاكي يتوج أحسن مدرب بالجارة الشرقية

الحقيقة 2416 يناير 2018
الزاكي يتوج أحسن مدرب بالجارة الشرقية

تسلم المدرب المغربي، بادو زاكي، يوم أمس الإثنين 15 يناير الجاري، جائزة أفضل مدرب في الجزائر للموسم الرياضي 2016-2017، في حفل أقيم بالجزائر العاصمة.
ونقلت قناة الهداف الرياضية الخاصة (صاحبة مبادرة الجائزة)، بالإضافة إلى التلفزيون الرسمي الجزائري، فعاليات حفل التتويج، وتسلم زاكي مجسم الكرة الذهبية من مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح ماجر.
وحضر تتويج الزاكي وزير الشباب والرياضة الجزائري، الهادي ولد علي، ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، بالإضافة إلى نجم المنتخب الإيطالي السابق، المدافع باولو مالديني، الذي حظي هو الآخر بتكريم من منظمي الجائزة.
وقال موقع الهداف الإلكتروني، إن تتويج الزاكي “جاء بعد الموسم المميز، الذي قضاه مع شباب بلوزداد، الذي قاده للتتويج بلقب كأس الجمهورية على حساب وفاق سطيف”.
من جهته، قال زاكي وهو يتلقى التتويج “أشكر قناة الهداف على هذا التتويج، الذي يعود الفضل فيه إلى المساعدين وكل لاعبي شباب بلوزداد، شكرا للهداف على هذه الثقة وأهنئ جميع الفائزين”.
ولقي خبر تتويج زاكي تفاعلا على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة من الجزائريين والمغاربة، إذ غرد من سمى نفسه “لن” على تويتر “دارو حاجة وحدة مليحة كي مدو أحسن مدرب لبادو زاكي، خاطر إنسان محترم ويستاهلها و زيد في البطولة المنحرفة ماكاش مدرب يصلح”.

الاخبار العاجلة