مثير: فعاليات المجتمع المدني بفاس سايس يراسلون الحموشي بخصوص عميد شرطة “طاغي”

الحقيقة 2419 أبريل 2018
مثير: فعاليات المجتمع المدني بفاس سايس يراسلون الحموشي بخصوص عميد شرطة “طاغي”

كشفت مصادر الحقيقة24 في اتصال هاتفي أن عميدا للشرطة كان يعمل بالدائرة الثانية بالأطلس بفاس التحق مؤخرا بالدائرة 19 بالزهور خلف استياءا عارما لدى فعاليات المجتمع المدني بفاس سايس.

و حسب ذات المصادر فإن عميد الشرطة القادم من الدائرة الثانية سبق له أن تقاعد قبل أن يراسل المديرية العامة للأمن الوطني للاستفاذة من عقد بعامين، الشيء الذي قوبل بالإيجاب من طرف مديرية الحموشي .

و خلال التغييرات الأخيرة و التنقيلات التي أشرف عليها والي ولاية أمن فاس السيد عبد الإله السعيد و التي حضرها فعاليات المجتمع المدني بفاس سبق أن أعلن السيد والي أمن فاس عن أسماء نشيطة بجسم الأمن الوطني بفاس و التي سترسو سفينة تجربتهم بدائرة الزهور الأمنية و التي تضم أحياء و شوارع تصنف ضمن القلب النابض تجاريا بالحاضرة الإدريسية فاس .

إلا أن التجار و فعاليات المجتمع المدني تفاجأت بقدوم عميد شرطة دائم الغياب عن مكتبه ما أدخل جلهم في دوامة الشك هل الوظيفة و منصب المسؤولية يخول له الغياب التام أم هو موظف شبح بمديرية الحموشي يستفيذ من راتب شهري دون عناء ؟

و حسب ذات المصدر فإن الغياب التام للسيد العميد أجج غضب الجمعويين بالمنطقة حيث و عبر منبر الحقيقة24 صوت من لا صوت له يوجهون رسالة إلى السيد عبد الطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني للتدخل العاجل و الأمر بفتح تحقيق مع موظف يتقاضى راتبا سمينا رغم الغياب التام عن مكتبه . كما طالبوا من السيد والي أمن فاس الإبقاء على الأسماء التي سبق أن أعلن عن تنقيلها لدائرة الزهور و التي ستعطي نفسا جديدا لذات الدائرة الأمنية .

الاخبار العاجلة