التحقيق مع مستثمر سياحي صور قاصرات في 40 شريطا جنسيا خليعا

الحقيقة 24
الرئيسيةملفات ساختة
الحقيقة 246 May 2018آخر تحديث : Sunday 6 May 2018 - 12:00 PM
التحقيق مع مستثمر سياحي صور قاصرات في 40 شريطا جنسيا خليعا

بعد حوالي شهرين من توقيفه، انتهى التحقيق الإعدادي في اتهام مهاجر مغربي بالولايات المتحدة الأمريكية باستدراج فتيات قاصرات إلى دار ضيافة، في ملكيته بضواحي مراكش، من أجل ممارسة الجنس عليهن، وتصويرهن في حوالي 40 شريطا خليعا بواسطة كاميرا خفية، فقد أحال قاضي التحقيق باستئنافية المدينة، مؤخرا، الملف على الوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها، من أجل إعداد الملتمس النهائي بانتهاء التحقيق، قبل إصدار قرار الإحالة على غرفة الجنايات الابتدائية.

قرار قاضي التحقيق جاء بعد استماعه لإفادة ضحيتين مفترضتين، وإنهائه للاستنطاق الابتدائي والتفصيلي للمشتبه فيه، الذي تم توقيفه، بتاريخ 8 مارس المنصرم، على خلفية البحث التمهيدي القضائي الذي أجراه المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة «مجّاط»، بإقليم شيشاوة، بعد أن توصل بقرص مدمج يتضمن مشاهد خليعة بغرفة نومه بالمشروع السياحي الذي أقامه بدوار «لغريبي» بجماعة «مزوضة» بالإقليم نفسه، يظهر فيها وهو يمارس الجنس مع فتيات بسرير مقابل لشاشة تلفاز عملاقة تبث أشرطة إباحية، فيما يقوم هو بتقليد الوضعيات الجنسية البورنوغرافية مع الفتيات.

واستنادا إلى مصدر مطلع على الملف، فقد تفجرت القضية إثر شكاية سبق أن تقدم بها المستثمر «م. ح. د»، الذي يبلغ من العمر 36 سنة، يتهم فيها أحد أقاربه (ابن عمه) وشخصين آخرين بسرقة محتويات منزله، قبل أن يفجر قريبه مفاجأة من عيار ثقيل أمام الدرك الذي تولى التحقيق في الشكاية، موضحا بأن المستثمر السياحي يدعي وقائع كاذبة للتغطية على تورطه في قضية الاستغلال الجنسي لقاصرات ونساء من الدوار وتصويرهن في أوضاع خليعة من أجل ابتزازهن وإخضاعهن لنزواته الجنسية.

وتابع بأنه سبق له شخصيا أن اكتشف رسالة هاتفية مكتوبة موجهة، عبر الواتساب، إلى زوجته من طرف قريبه المستثمر يطلب منها أن تلتحق به في دار الضيافة للقاء حميمي مهددا إيّاها، في حالة رفض دعوته، بنشر فيديوهات خليعة لها بمواقع التواصل، وبعد أن واجهه بالرسالة، ادعى قريبه بأن العملية كانت بالخطأ وأن المقصود منها لم تكن زوجته وإنما امرأة أخرى من ساكنة الدوار .

رابط مختصر