البوليس د المنطقة الثانية بفاس طاروا بالملقب “فويسة” اللي كان مخبي في بنذباب هادي سنوات و ليلة سوداء عاشتها المنطقة الثالثة

الحقيقة 247 يوليو 2018
البوليس د المنطقة الثانية بفاس طاروا بالملقب “فويسة” اللي كان مخبي في بنذباب هادي سنوات و ليلة سوداء عاشتها المنطقة الثالثة

ليلة سوداء عاشتها المنطقة الأمنية الثالثة مساء أمس الجمعة و إلى حدود الساعات الأولى من صبيحة اليوم السبت 7 يوليوز الحالي بعد سلسلة من عمليات السرقة التي تعرض لها بعض ساكنة نفوذها الترابي أخرجت العشرات للانتفاضة بسبب غياب العناصر الأمنية بذات المنطقة .
و في اتصالات هاتفية علمت الحقيقة24 أن شابا تعرض لسرقة من نوع آخر حيث تم اعتراض سبيله من طرف عصابة مدججة بسلاسل حديدية و أسلحة بيضاء ، حيث استحوذوا على دراجته النارية من نوع SH .
الشاب وفي تصريحه للحقيقة 24 أحس بالحكرة و الظلم جراء ما تعرض له بخصوص سرقة دراجته النارية ، حيث أفاد أن ما حدث له صعب تقبله ، كون أن الأمر لم يعد يتعلق بهاتف أو محفظة نقوذ بل تعداها إلى حد السطو على دراجة نارية و أضاف “يقدروا غذا يدخلوا علينا للديور يديونا ديورنا” .
و في الصدد تمكنت المصالح التابعة للمنطقة الأمنية الثانية بتعليمات رئيسها “الصويري” و قيادة نائبه “الشجاع” من توقيف الملقب “فويسة” المبحوث عنه أكثر من 15 مذكرة بحث تتعلق بالضرب و الجرح و السرقة … و الذي كان يختتبئ بمنطقة بنذباب التابعة للنفوذ الترابي أمنيا للمراقب العام السيد عبد العزيز المخفي رئيس المنطقة الأمنية الثالثة . إلا أن “فويسة” جراء دخوله لمحيط رجال الأمن الأكفاء و الغيورين على واجبهم المهني حتى “طاروا به” غير آبهين من هو و ما سجله الإجرامي و ما هي الجهة التي يحتمي بها .
و أردف فاعل جمعوي قوله أن مدينة فاس لو أنها تحتوي على 10 رجال من طينة الوالي عبد الإله السعيد و العميد الممتاز عادل الشجاع و “الله ما يبقى شي مجرم كايدور” .
و ختم آخر قوله أنه يجب التعامل بحزم و زجر مع الخارجين عن القانون ، كما وجب على المشرع أن يعيد النظر في المسطرة القضائية و تطبيق القصاص ماشي مجرم يشدوه اليوم و غذا تلاقاه كايدور .

الاخبار العاجلة