الباعة المتجولين في شارع الإسماعيلية بفاس شبعوا خبز و قلبوها شراب و نوضوا الروينة بالأسلحة البيضاء و استنفار أمني في هذه اللحظات

الحقيقة 2416 يوليو 2018
الباعة المتجولين في شارع الإسماعيلية بفاس شبعوا خبز و قلبوها شراب و نوضوا الروينة بالأسلحة البيضاء و استنفار أمني في هذه اللحظات

عرف شارع الإسماعليلة قبيل قليل من مساء يومه الأحد 15 يوليوز 2018 فوضى عارمة استنكرتها ساكنة المنطقة بعد نشوب صراعات بين الباعة المتجولين فيما بينهم .
و حسب ما أفادته مصادر الحقيقة24 فإن التجار الجائلين الذين دخلوا في مناوشات فيما بينهم بعد مقارعتهم لكؤوس الخمر و التي لعبت برؤوسهم و دفعتهم لتبادل السب و الشتم بالكلام النابي الذي ينى له الجبين ، لتتطور المشادات الكلامية إلى التراشق بالصناديق الخشبية و البلاستيكية حيث عمد بعضهم إلى استعمال الأسلحة البيضاء .
روينة كبيرة نايضة في شارع الإسماعيلية ، هكذا أفاد مواطن من ساكنة المنطقة في اتصال هاتفي بالحقيقة24 ، و فور علمها بالذي يقع استنفرت المصالح الأمنية عناصرها حيث تدخلت بمهنية عالية و خبرة بتعليمات من رئيس الدائرة الأمنية 19 و فرقة التطهير كما تم التحاق فرقة الدراجين لعين المكان للسيطرة على الأوضاع و الإمساك بزمام الأمور . حيث تم اعتقال عدد من الأشخاص فيما لاذ آخرون بالفرار .

و في الصدد طالبت ساكنة مونفلوري من باشا مقاطعة فاس سايس التدخل بشكل عاجل و إخلاء شارع الإسماعلية من فوضى الباعة المتجولين سيرا على منهاج الباشا السابق السيد رشيد البردوني الذي ترك ثغرة كبيرة في بؤرة سوداء .

الاخبار العاجلة