النيابة العامة بفاس تحيل شرطي الرصاصة و شخصين آخرين على سجن الزليليك و تخلي سبيل آخر

الحقيقة 241 سبتمبر 2018
النيابة العامة بفاس تحيل شرطي الرصاصة و شخصين آخرين على سجن الزليليك و تخلي سبيل آخر

علمت الحقيقة24 من مصادر جد مطلعة أن النيابة العامة بابتدائية فاس أمرت صبيحة اليوم السبت فاتح شتنبر الحالي بإخلاء سبيل أحد ضحايا ملف رصاصة شرطي حي الرياض بفاس و الذي أصدرت من خلاله ولاية أمن فاس بلاغا تكشف حقيقة ما حدث لتنوير الرأي العام المحلي و الوطني .
و حسب ذات المصادر فقد تم إحالة الشرطي و شخصين آخرين على سجن الزليليك رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي قبل النظر في الملف بداية الأسبوع القادم ، فيما تم إخلاء سبيل شخص آخر في في هذا الملف .

و للإشارة فقد سبق أن فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء الأربعاء المنصرم، وذلك لتحديد الظروف والملابسات الحقيقية التي استخدم فيها مقدم شرطة يعمل بالفرقة الجهوية للتدخلات لسلاحه الوظيفي، مما تسبب في إصابة شخص على مستوى أطرافه السفلى.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطي المذكور كان قد أشعر قاعة المواصلات الولائية بتعرضه لإعتداء جسدي من طرف مجموعة من الأشخاص بمحيط مسك ن عائلته عندما كان خارج ساعات العمل العادية، بسبب الضوضاء التي صرح بأنهم أحدثوها بمحيط المسكن، وهو ما دفعه لاستخدام سلاحه الوظيفي لتفادي الاعتداء عليه، مطلقا رصاصة واحدة أصابت فخد أحد المتشاجرين.

 

الاخبار العاجلة