جوج شفارة شفروا تيليفون لواحد السيد و تبعهم بالطوموبيل و دخلوا في شجرة في طريق إيموزار بفاس و واحد فيهم حالتو خطيرة

الحقيقة 2420 سبتمبر 2018
جوج شفارة شفروا تيليفون لواحد السيد و تبعهم بالطوموبيل و دخلوا في شجرة في طريق إيموزار بفاس و واحد فيهم حالتو خطيرة

عاينت الحقيقة24 حادثة سير مروعة بطريق إيموزار بفاس بعدما اصطدم لصين كانا على متن دراجة نارية بعد تنفيذهما لعدة سرقات بتراب فاس سايس التابع للنفوذ الترابي للمنطقة الأمنية الثانية .
و حسب شهود عيان فإن اللصين نفذا سرقتهم بأحياء متفرقة بتراب ذات المنطقة ، و من ضمن سرقاتهم محاولة نشل هاتف سائق من داخل سيارته ما أجبره على ملاحقتهما بسيارته إلى حين وصولهما إلى طريق إيموزار بالقرب من محطة البنزين الصميلي . حيث فقد السائق السيطرة على دراجته النارية ليرتطما بشجرة وسط الطريق أردت أحدهما مدرجا في دمائه و إصابته بكسر على مستوى قدمه منعته من الهروب في حين زميله لاذ بالفرار .
و قد تم ربط الاتصال بالمصالح الأمنية التي حلت إلى عين المكان بكثافة ، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع و ربط الاتصال بسيارة الإسعاف التي حلت إلى عين المكان من أجل نقل المجرم المصاب صوي مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس من أجل تلقي العلاجات الضرورية .
و بمحض الصدفة و بينما كانت رفقة والدها بسيارتهم مارين من نفس المكان تعرفت إحدى ضحايا الشفار المصاب حيث أصرت على متابعته كونه سبق أن سرق هاتفها الأيفون و اعتدى عليها بالقرب من كلية الطب و الصيدلة بفاس .

الاخبار العاجلة