طبيب أسنان قتل شاب في فاس و مصحة خاصة غرمات عائلة الضحية 8 د المليون سنتيم

الحقيقة 2419 يناير 2019
طبيب أسنان قتل شاب في فاس و مصحة خاصة غرمات عائلة الضحية 8 د المليون سنتيم

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس تحقيقا معمقا مع طبيب أسنان تسبب في مقتل شاب يبلغ من العمر 21 سنة بعد جرعات من مخدر البنج حسب ما أفادته عائلة الضحية .

الأبحاث التي أمرت استئنافية فاس بالتحري و التدقيق فيها مستعينة بلجنة طبية لإنجاز تقرير حول أسباب وفاة الشاب الذي قدم إلى طبيب الأسنان من أجل استشارة في التقويم و الثمن حيث أكد الأخير أن الأمر جد بسيط و من الممكن أن يبدأ في حينه .

و حسب مصادر فإن الطبيب حقن الشاب العشريني بحقن مخدرة قبل أن يسقط مغمى عليه استدعى تدخل الطبيب و نقله عبر سيارة الإسعاف إلى مصحة خاصة متواجدة بطريق إيموزار بفاس و التي استنفرت أطقمها الطبية و أدخلت الشاب إلى غرفة العمليات من أجل إخضاعه لعملية جراحية دقيقة قبل أن يتم إدخاله إلى قسم الإنعاش .

و أفادت المصادر ذاتها أن الشاب لقي مصرعه بقسم الإنعاش بعد عشرة أيام من الغيبوبة ما استدعى عائلته لوضع شكاية في الموضوع من أجل فتح تحقيق معمق حول أسباب وفاة الشاب الذي قدم معافى إلى طبيب الأسنان قبل أن يغادر مغمى عليه إلى مصحة خاصة و إخضاعه لعملية جراحية و وفاته بقسم الإنعاش كما أن المصحة طالبت العائلة بتأدية 8 مليون سنتيم مصاريف الفحوصات و العملية و التدخلات الطبية رغم أن الشاب العشريني خرج من المصحة جثة هامدة .

الاخبار العاجلة