بتعليمات من الكولونيل بولحباش، مصلحة السير و الجولان بفاس تشن حملة قوية ضد الدراجات النارية وسط استحسان المواطنين

الحقيقة 2419 مارس 2019
بتعليمات من الكولونيل بولحباش، مصلحة السير و الجولان بفاس تشن حملة قوية ضد الدراجات النارية وسط استحسان المواطنين

واكبت جريدة الحقيقة24 عن بعد الحملة التي شنتها مصلحة السير والجولان بتعليمات من الكولونيل محمد بولحباش و تحت إشراف الكولونيل حسن الناظيري ضد اصحاب الدرجات النارية و الذين يجوبون مدينة فاس طولا وعرضا غير مكترتين بالمخاطر الناجمة عن السرعة المفرطة في خرق سافر لمدونة السير، و هي البادرة التي إستحسنها الجميع.

وخلال هذه العملية، تم حجز العشرات من الدراجات النارية وإيداعها بالمحجز البلدي نظرا لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية، أو بسبب عدم إحترام قانون السير.

والجدير بالذكر أن المصالح الأمنية بفاس ورغم الإكراهات الكثيرة، وضعت خطة أمنية محكمة للسهر على سلامة وأمن المواطين في هذه الايام قبيل شهر رمضان الأبرك ، خصوصا وأن العاصمة العلمية تعرف حركة دؤوبة . ولعل ما أصبح يشكل خطر على حياة المواطنين هو تهور أصحاب الدراجات النارية خصوصا من الشبان المراهقين على مستوى طريق إيموزار و شارع الجيش الملكي و الحسن الثاني و حي بدر …

هذا، و حسب مصادر أمنية، فإن هذه الحملة ضد أصحاب الدراجات ستبقى مستمرة طيلة الأيام القادمة ، نظرا لما لها من إنعكاسات إيجابية على راحة وسلامة المارة وبالخصوص تلاميذ العديد من المؤسسات التعليمية بالمدينة….

الاخبار العاجلة