عاجل.. الامين العام الجهوي لحزب البام بجهة فاس مكناس يصفع بنشماش

2019-05-24T20:18:07+00:00
2019-05-24T20:18:14+00:00
الرئيسيةسياسة
الحقيقة 2424 مايو 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
عاجل.. الامين العام الجهوي لحزب البام بجهة فاس مكناس يصفع بنشماش

وجه زهير العليوي، الأمين العام الجهوي للأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، صفعة موجعة للأمين العام للحزب حكيم بنشماش الذي تبقى أيامه معدودة.

المحامي العليوي القيادي داخل الجرار نشر مساء اليوم الجمعة تدوينة على صحفته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تحت عنوان *الدفاع عن (الشرعية والمشروعية) حق أريد من ورائه باطل *.

وقال في تدوينة المحامي العليوي: “إن القرارت الإرتجالة الرامية إلى عرقلة السير الحسن للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب والصادرة عن مؤسسة الأمانة العامة تعكس بوضوح طبيعة حجم تمدد الحركة التنظيمية التصحيحية داخل صفوف حزب الأصالة والمعاصرة”.

وأبرز أن هذه القرارات الارتجالية تبرز من جهة أخرى ملامح الوجه الخفي لبعض  الأشخاص  – محيط الأمين العام الوطني –  اللذين لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة إعتادوا حصاد الريع التنظيمي من خلال السعي وراء السيطرة على المفاصل التنظيمية للحزب .

وأضاف الأمين الأمين العام الجهوي للأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس تدوينته بالتأكيد: مشروعية مؤسسة الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة باتت  تراوح مكانها بين جدلية الإبتزاز التنظيمي والإسترزاق السياسي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.