فيديو اغتصاب و تعذيب حنان بقنينات زجاجية و التسبب في وفاتها يهز مشاعر المغاربة و يدخل أغلبهم في كآبة و حزن

الحقيقة 2417 يوليو 2019
فيديو اغتصاب و تعذيب حنان بقنينات زجاجية و التسبب في وفاتها يهز مشاعر المغاربة و يدخل أغلبهم في كآبة و حزن

هز شريط فيديو يظهر وحش أدمي و الملقب ولد المراكشية وهو يمارس سادتيه على إمرة لا حول لها ولا قوة، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لبشاعة المشهد الذي صوره صديقه.

فلا حديث بين نشطاء المواقع المذكورة مند أيام إلا على هذا الشريط والجزاء الذي يجب أن يناله الوحش ولد المراكشية، الذي تفنن في تعذيب حنان العشرينية بعد تجريدها من كل ملابسها، وهتك عرضها واغتصابها بقنينات زجاجية من الفرج والذبر.

مطلب الإعدام عاد للواجهة وبقوة، حيت أجمع الكل على ضرورة تطبيق هذه العقوبة في حق الوحش الذي لم يرحم امرأة ضعيفة عاجزة لا حول لها ولا قوة، ولم تؤثر فيه أهاتها وتوسلاتها ، واستمر في إدخال قنينة في ذبرها قبل أن يقدم على إدخال أخرى، من الحجم الكبير، في فرجها.

حنان لقيت حتفها يومين بعد ليلة الجحيم التي عاشتها، حيت لم ينفع نقلها للمستشفى من زقاق رماها فيه المجرم الوحش بعدما تفنن في تعذيبها وتعريضها لضرب مبرح بواسطة مطرقة على رأسها.

بعض ساكنة المدينة القديمة بالرباط، مكان ارتكاب الجريمة، أكدوا على أن الوحش الأدمي ابن حي الملاح بذات المدينة، من أصحاب السوابق القضائية وسبق له أن قضى عدد من العقوبات الحبسية، وأنه كان على علاقة غير مشروعة بالضحية، حيت كان يتاجر في لحمها، وكان يجبرها على عرض جسدها للباحثين عن المتعة الجنسية بشوارع أكدال الرباط، فيما يتقاض هو مقابلا لذلك.

الاخبار العاجلة