البوليس د فاس منوضين الرعب في المجرمين و النتيجة اعتقال الملقب ولد العساس و ولد عيشة و ولد احسينة و آخرون

الحقيقة 2431 يوليو 2019
البوليس د فاس منوضين الرعب في المجرمين و النتيجة اعتقال الملقب ولد العساس و ولد عيشة و ولد احسينة و آخرون

     تمكنت مختلف المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن فاس في إطار عمليات أمنية موسعة، من إيقاف ثمانية أشخاص، منهم من ضبطوا متلبسين بحيازة وترويج المخدرات، وآخرون مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث على الصعيد الوطني، من خلال هذه العمليات، تم ضبط ما مجموعه 10 كيلوغرامات و 840 غرام من مخدر الشيرا،و 22.5 غرام من مخدر الكوكايين، و 231 قرص مهلوس مختلفة الأشكال، بالإضافة إلى مبالغ مالية مهمة متحصل عليها من عملية المبيعات.

على إثر هذه العمليات، تمكنت فرقة محاربة العصابات من  ضبط شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 60 سنة، في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا، حيث أسفرت عملية التفتيش بداخل منزله عن العثور على)6 كيلو غرام و 700 غرام من مخدر الشيرا مخبئة بإحكام داخل غرفة نومه.

 في نفس الصدد، تم إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، الملقب” ولد عيشة“، يبلغ من العمر 33 سنة، و بحوزته 231 قرص مهلوس مختلفة الأشكال، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 3.820 درهم متحصل عليه من المبيعات و مدية من الحجم الكبير و ميزان إلكتروني يستعمل في عملية البيع.

كما تم إيقاف في عمليتين أمنيتين منعزلتين شخصان من بينهما الملقب ” ولد احسينة“، اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة (كوكايين)  وبحوزتهما على التوالي 8.5 غرام و 14 غرام مجزئة على شكل لفافات جاهزة للبيع، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 1.775 درهم.  

    نفس المجهودات الأمنية مكنت من وضع حد للنشاط الإجرامي للملقب ” ولد العساس“، المعني بالأمر مبحوث عنه من أجل ترويج المخدرات و حيازة أسلحة بيضاء بموجب مذكرات بحث وطنية.

        و من أجل تعميق البحث، تم تقديم المشتبه فيهم أمام أنظار النيابة العامة المختصة، بعدما تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية.

الاخبار العاجلة