فاس : أوزون تجند مستخدميها و آلياتها لكسب رهان مواجهة أطنان نفايات عيد الأضحى

الحقيقة 2411 أغسطس 2019
فاس : أوزون تجند مستخدميها و آلياتها لكسب رهان مواجهة أطنان نفايات عيد الأضحى

ساعات قبيل احتفال الشعب المغربي بعيد الأضحى المبارك ، شرعت شركة أوزون منذ أيام في الاستعداد لمواجهة النفايات التي تنتج بشكل كبير في هذه المناسبة الدينية، والتي تؤرق بال المواطنين والمسؤولين.

وعقد مسؤولو الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة، اجتماعا موسعا قبيل أيام، من أجل مدارسة الإجراءات التي وجب اتخاذها من أجل تفادي تكاثر النفايات يوم العيد.

وحسب مصادر الحقيقة24 فقد قدم مسؤولوا شركة أوزون للبيئة و الخدمات بفاس عرضا حول الاستراتيجية التي سيتم اعتمادها لمواجهة أطنان النفايات التي يتم إنتاجها خلال هذه المناسبة، وتتضمن الاستراتيجية وضع حاويات جديدة أكثر سعة أنزلتها الشركة بشوارع فاس و نقطها السوداء و العمل بآليات جديدة للاشتغال خلال أيام العيد.

وقد سبق أن أفاد السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لشركة أوزون في تصريحه للحقيقة24، إن شركته أمام رهان حقيقي، لكن المجهودات و الاستراتيجية التي ستشتغل بها الشركة بمعية مستخدميها ستمكن من مرور أجواء عيد الأضحى هذه السنة في أحسن الظروف و اعتماد حاويات جديدة أكثر سعة سيسهل مأمورية كسب رهان عيد الأضحى .

و للإشارة فإن الحاضرة الإدريسية فاس تعرف إنتاج كميات كبيرة من النفايات بشكل يومي، إلا أنه خلال هذه المناسبة الدينية تتضاعف بنسب كبيرة؛ إذ تقدر شركة أوزون المفوض لها تدبير القطاع بفاس أن تصل إلى عشرات الأطنان خلال يومين من عيد الأضحى المبارك .

الاخبار العاجلة