تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة مولاي يعقوب + لائحة

2019-08-16T18:03:50+00:00
2019-08-16T18:03:57+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2416 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة مولاي يعقوب + لائحة

في إطار الحركة الانتقالية للسادة رجال السلطة التي باشرتها وزارة الداخلية، ترأس السيد نور الدين عبود عامل إقليم مولاي يعقوب يوم الجمعة 14 ذي الحجة 1440 هـ الموافق لـ 16 غشت 2019، بالقاعة الكبرى للعمالة وبرفقة السيد رئيس المجلس الإقليمي لمولاي يعقوب وبحضور السادة رئيس المجلس العلمي المحلي، والنواب والمستشارون البرلمانيون، وممثلو المصالح العسكرية والأمنية ورؤساء المجالس الجماعية ورؤساء المصالح اللاممركزة ورجال السلطة المحلية والمنتخبون وممثلو بعض المنابر الإعلامية،بالإضافة إلى موظفي عمالة إقليم مولاي يعقوب، ترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بنفوذ هذا الإقليم.

وقد أكد السيد العامل من خلال كلمته أن هذه التعيينات تأتي في إطار تنزيل التعليمات الملكية السامية الداعية إلى تدشين مسار الانتقال المتدرج، من نموذج الوظيفة العمومية قائم على تدبير المسارات، إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات وذلك من خلال قيام وزارة الداخلية على تنزيل نظام جديد ومتكامل لتقييم نجاعة أداء رجل السلطة، قوامه تقييم المردودية بمقاربة أكثر موضوعية، تجعل من المواطن محورا في تقييم الأداء، وخلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية لتواكب حاجيات المواطنين ومشاريع التنمية في مختلف الميادين بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وتجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة الذي ما فتئ جلالته حفظه الله، يؤكد عليه في كل المناسبات باعتباره السبيل الأنجح لتدبير الشأن المحلي.

.

وقد أهاب السيد العامل برجال السلطة إلى ضرورة الانخراط في صلب التحديات المطروحة على الدولة من خلال تنفيذ السياسات العمومية، والاشتغال المتواصل لتحقيق تطلعات المواطنين، وكذا التواجد الميداني لتتبع الأوراش التنموية المختلفة، وذلك انسجاما مع الإرادة الملكية السامية.

 وفي الختام دعا السيد العامل الحاضرين من منتخبين ومصالح للاممركزة وفاعلين محليين إلى تقديم العون للسادة رجال السلطة وتسهيل مأموريتهم والعمل جنبا إلى جنب لتحقيق أهداف التنمية المنشودة بالإقليم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وقد تم بهذه المناسبة تنصيب كل من السادة:

* عبد الوهاب فاضل، كاتبا عاما لإقليم مولاي يعقوب؛

* محمد اشفادي، باشا مولاي يعقوب؛

* عبد العلي طاهري، قائد عين بوعلي؛

* عمر محبوب، قائد ميكس؛

* عبد الرحيم اوزى، قائد سبع رواضي.

كما تم تعيين السيد عبد الغني فهمي قائدا للملحقة الإدارية الأندلس التابعة لباشوية عين الشقف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.