تدوينة عن مجرم يقطع “بزازل العيالات” تجر شخصا من القصيبة للتحقيق و الباشا جمال عروس يدخل على الخط

الحقيقة 2411 أكتوبر 2019
تدوينة عن مجرم يقطع “بزازل العيالات” تجر شخصا من القصيبة للتحقيق و الباشا جمال عروس يدخل على الخط

تناقل عدد من سكان بني ملال وقصبة تادلة والنواحي عبر تطبيق الواتساب والفايسبوك منشورا يدعي فيه أصحابه عن وجود عصابة متخصصة في سرقة الأطفال، بينهم رجل منقب، تقوم (العصابة) بقطع أثداء النساء وقتلهن.

وأضاف المنشور، بصيغة يقينية، أن الشرطة يوم 3 و4 اكتوبر من الشهر الحالي قد حظرت بكثافة في كل من أولاد يعيش وأولاد سعيد وأولاد يوسف في إطار البحث عن هذه العصابة.

ومن أجل استجلاء الحقيقة، قامت الحقيقة24 بالاتصال بالجهات المختصة، حيث نفت بشكل جازم ما يتم ترويجه، حيث أكدت أنها تقوم بتحرياتها من أجل الوصول للجهات التي تقوم بترويج هذه الإشاعة، التي أصبحت تكدر الأمن العام، كما نفت توصلها بأية شكاية في هذا الموضوع.

وفي هذا السياق، تم اليوم نشر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي في هذا الاتجاه، حيث جاء فيها: “عاجل.. استنفار المصالح الأمنية و السلطات المحلية بالقصيبة للقبض على قاطع أثداء النساء الذي تهجم منذ قليل على احد النساء بأقا نوعلابوش .. نتمنى أن يتدخل السكان وأن يساهمو في القبض عليه”، وهو الشيء الذي استنفر رجال الدرك الملكي بالقصيبة.

وأكد مصدر مطلع أنه بعد الأبحاث التي أجراها المركز الترابي لدرك القصيبة مرفوقا بالسلطات المحلية في شخص الباشا الوافد الجديد من فاس جمال عروس ، تمكنوا من الوصول إلى صاحب الحساب، حيث تم توقيفه بتعليمات من النيابة المختصة للتحقيق معه.

وأضاف المصدر، أن الشخص الموقوف أكد في أقواله أنه قام بنشر هذه التدوينة من أجل خلق “البوز” ومضاعفة عدد المشاهدات والحصول على عدد أكبر من المتابعين.

وزاد المصدر، أنه بعد انتهاء التحقيق مع هذا الشخص، تم إخلاء سبيله بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث أكد باستغراب كبير (المصدر) كيف يتم إطلاق سراحه رغم أن الفعل الذي قام به يعتبر خطيرا جدا ويكدر الأمن العام، وأنه سيشجع آخرين على القيام بنفس الفعل، خصوصا وأن هذه الإشاعة سرت مسرى النار في الهشيم.

الاخبار العاجلة