هتك عرض لاعب داخل نادي الرجاء يستنفر إدارة النادي

الحقيقة 2412 أكتوبر 2019
هتك عرض لاعب داخل نادي الرجاء يستنفر إدارة النادي

كشف المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أنه تلقى يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 افادة من لاعب من فئة الشباب تتعلق بتصرفات غير أخلاقية تمس بعرضه قد يكون تعرض لها من طرف المكلف بالتأطير بنادي الرجاء الرياضي.

وأَوضح النادي في بلاغ له اليوم السبت 12 أكتوبر الجاري، أنه بـ”مجرد توصله بهذه الافادة، بادر المكتب المديري إلى “مواجهة المؤطر المعني بالأمر بهاته الوقائع التي أفضت الى فك ارتباطه بالنادي بصفة آنية و نهائية”، كما قام النادي بـ”وضع شكاية لدى السلطات القضائية المختصة بخصوص هاته الوقائع لاتخاذ التدابير و الاجراءات القانونية”.

وأعلنت الرجاء أنه قرر اللجوء لـ “المواكبة النفسية والتحسيسية للشاب الذي صدرت عنه الافادة والتواصل الدائم مع أفراد عائلته”.

وشدد نادي الرجاء الرياضي على “حرصه التام على احترام مبادئ التربية الصالحة و التكوين الرياضي السليم و حماية الشباب و تفعيل سياسته المرجعية التي تهدف الى مواصلة تنشئة مواهب رياضية مكونة تربويا و دراسيا و رياضيا في اطار بيئة سليمة”.

وفي سياق متصل، اجتمع المكتب المديري بصفة مستعجلة مع جميع مؤطري و مسؤولي الفئات الشابة، وخلص الاجتماع لاتخاذ “التدابير والآليات اللازمة التحسيسية منها والوقائية من أجل حماية المواهب الكروية الشابة لنادي الرجاء الرياضي”.

الاخبار العاجلة