فرقة مكافحة العصابات بفاس تعتقل لصا قام بسرقة الأسلاك النحاسية لشركة الاتصالات

الحقيقة 2413 أكتوبر 2019
فرقة مكافحة العصابات بفاس تعتقل لصا قام بسرقة الأسلاك النحاسية لشركة الاتصالات

ألقت عناصر فرقة محارية العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، أمس الجمعة، القبض على شخص، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بسرقة الأحبال والأسلاك الهاتفية النحاسية.

و قد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في هذا المجال، حيث تم إلقاء القبض عليه، على مستوى تجزئة سكنية بطريق إيموزار في إطار العمليات الأمنية، وهو في حالة تلبس بحيازة أسلاك نحاسية مشكوك في مصدرها، بالإضافة إلى حيازة منشار حديدي، ومفتاح حديدي مخصص لفتح البراغي، يستعملهم المعني بالأمر في عمليات السرقة المقترفة، تم حجز الجميع لفائدة البحث.

وذكر مصادر جد مطلعة أن البحث المعمق الذي تم مباشرته مع المشتبه فيه، تبين على أنه قام بعمليات سرقة مماثلة شملت أسلاك نحاسية خاصة بالربط الهاتفي تعود ملكيتها لإحدى شركات الاتصال، مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية بمعدات وتجهيزات الشركة المعنية.

وأوضح المصدر أن المعني تم إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة التي أشرفت على أطوار البحث، بعدما تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، من أجل رصد ظروف وملابسات هذه القضية، فيما يبقى البحث جارياً في حق باقي الأشخاص المحتمل تورطهم في هذه النازلة.

الاخبار العاجلة