الصحفي سيمو ضاهر واليوتوبر سكينة كلامور و مول الفيراري في الحبس على خلفية حساب حمزة مون بيبي

2019-10-14T16:34:24+00:00
2019-10-14T16:34:30+00:00
أخبار الفنالرئيسية
الحقيقة 2414 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
الصحفي سيمو ضاهر واليوتوبر سكينة كلامور و مول الفيراري في الحبس على خلفية حساب حمزة مون بيبي

كشفت مصادر الحقيقة24 أن محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، قررت زوال يومه الاثنين، إلغاء قرار قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة، الذي كان قد أصدره نهاية الشهر الماضي، والقاضي بمتابعة ثلاثة موقوفين على خلفية الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي” في حالة سراح، مقابل كفالة مالية وسحب جوازات سفرهم وإغلاق الحدود في وجههم مع المراقبة القضائية إلى غاية الجلسة السابقة.

وأضافت مصادر أن قرار الإلغاء جاء بعدما استأنفت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، قرار المتابع في حالة سراح واعتبرته لا ينسجم مع خطورة الأفعال المنسوبة إليهم.

وعلى هذا الأساس قررت المحكمة متابعة المتهم الرئيسي سيمو ظاهر الذي كان يعمل مراسلا صحفيا، وكذا اليوتوبر المعروفة باسم سكينة كالامور، الشخص الثالث العروف ”مول الفيراري” الذي يشتغل ف يبيع الهواف النقالة (قررت) متابعتهم في حالة اعتقال وإخضاعهم للمراقبة القضائية.

يذكر أن التحقيقات مع المشتبه بهم كشفت عن تورط خمسة متهمين، اثنين في حالة اعتقال والآخرون تحت تدابير المراقبة القضائية رغم خطورة الأفعال المنسوبة إليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.