الرصاص لتوقيف عراك خطير بين شابين وفتاة إستعملت فيه الكلاب الشرسة

2019-11-06T21:18:24+00:00
2019-11-06T21:18:45+00:00
أخبار مغربية
الحقيقة 246 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
الرصاص لتوقيف عراك خطير بين شابين وفتاة إستعملت فيه الكلاب الشرسة

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين بولاية أمن طنجة لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، وذلك في تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و31 سنة، من بينهم فتاة، وذلك بعدما كانوا يتبادلون العنف بالشارع العام وعرض أحدهم أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

وأضاف ذات البلاغ، أن دورية الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه بهم الثلاثة إثر تبادلهم للعنف بالشارع العام، وذلك قبل أن يقوم أحدهم باستهداف موظفي الأمن عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة، ويبدي مقاومة عنيفة، وهو ما دفع موظف شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تمكن من تحييد الخطر وضبط المشتبه بهم.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.