طلبة المدرسة العليا للتجارة و التسيير بفاس ينظمون سباقا على الطريق و مداخيل التظاهرة سيُوجه لترميم مؤسسة تعليمية بالمغرب العميق

2019-11-07T16:15:49+00:00
2019-11-07T19:50:51+00:00
جهة فاس مكناس
الحقيقة 247 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
طلبة المدرسة العليا للتجارة و التسيير بفاس ينظمون سباقا على الطريق و مداخيل التظاهرة سيُوجه لترميم مؤسسة تعليمية بالمغرب العميق

من المرتقب أن ينظم مجموعة من الطلبة و طالبات المدرسة العليا للتجارة و التسيير المنضوون تحت لواء نادي LIONS بفاس يوم الأحد 17 نونبر الحالي سباقا على الطريق ينطلق من حديقة أمريكا اللاثينية المتواجدة بملعب الخيل ابتداءا من الساعة 9 صباحا .

و حسب ما أفاده عضو من اللجنة التنظيمية في تصريح للحقيقة24 ، فإن هذا السباق على الطريق بمسافة 10 كيلومتر الهدف منه النهوض بمدينة فاس رياضيا ، و إخراج المدينة من تلك الصورة القاتمة و السوداء التي رُسمت على الحاضرة الإدريسية و أضرت بسمعتها من جهة .

كما أوضح ذات المتحدث من جهة أخرى أن بعض مداخيل هذه التظاهرة الرياضية سيوجه إلى إعادة ترميم أحد المؤسسات التعليمية المتواجدة بالمغرب العميق لرسم الفرحة و السرور على محيا أبناء تلك المنطقة النائية و التي يعتزم رفقه أعضاء ناديهم “LIONS” زيارتها شهر أبريل من السنة القادمة و كذا لمحاربة الهدر المدرسي من خلال ترميم مؤسسة تعليمية بكل المستلزمات المتطلبة .

و اختتم المصدر ذاته تصريحه مؤكدا على أن هذا السباق المرتقب تنظيمه يوم الأحد 17 نونبر الحالي ما هو إلا ثمرة اجتهاد بعض طالبات و طلبة ENCG من أجل الاحتكاك على التنافسية و تكوين كاريزما للتحدي و تجاوز العتبات و العراقيل التي تواجه الشخص في حياته الشخصية و المهنية على حد سواء .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.