هادشي عمروا ما كان : بتنسيق مع السيد والي جهة فاس مكناس ، باشا بنسودة و قياده يحررون الملك العام بحي المسيرة

الحقيقة 245 ديسمبر 2019
هادشي عمروا ما كان : بتنسيق مع السيد والي جهة فاس مكناس ، باشا بنسودة و قياده يحررون الملك العام بحي المسيرة

شنت السلطات المحلية التابعة للنوذ الترابي زواغة/بنسودة بفاس يوم أمس الأربعاء 4 دجنبر و اليوم الخميس 5 دجنبر 2019 حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من قبضة الباعة المتجولين والفراشة والمخالفين من أصحاب المحلات التجارية وبعض المقاهي، وذلك على مستوى شارع المستقبل بالمسيرة .

وأفادت مصادر الحقيقة24 أن الحملة التي شارك فيها كل من قائد الملحقة الإدارية المرجة و قائد الملحقة الإدارية بنسودة و كذا قائد الملحقة الإدارية المسيرة بالحضور المباشر و الفعلي للسيد “حميد التياني” باشا مقاطعة زواغة/بنسودة حيث استهدفت بالأساس شارع المستقبل بالمسيرة و الذي يعرف انتشارا للباعة المتجولين والفراشة و المترامين على الملك العمومي من أصحاب المحلات التجارية و المقاهي، الشيء الذي يتسبب في بعض الأحيان في عرقلة حركة السير بالنسبة للسيارات والمارة.

وأضاف ذات المصدر، أن الحملة ستستمر وستعمم باقي الشوارع بالنفوذ الترابي لبسنودة و زواغة و التي تعرف بدورها انتشارا للباعة المتجولين والفراشة.

وقامت السلطات المحلية في هذه الحملة بتحرير الأرصفة من الباعة المتجولين والفراشة وكذا تحرير الملك العمومي من بعض المخالفين من أصحاب المحلات التجارية وبعض المقاهي الذين كانوا يضعون كراسي وطاولات وسط الطريق المخصص للراجلين.

الاخبار العاجلة