خطير : بيدوفيل بفاس يغتصب شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة و والده يهدد بالانتحار و البوليس د بنسودة طاروا به

الحقيقة 2419 يناير 2020

أب لمعاق من ذوي الاحتياجات الخاصة، يتهم أحد الأشخاص له سوابق عدلية بهتك عرض ابنه، بعد الاستفراد به، وإرغامه تحت طائلة السلاح الأبيض شيفرة حلاقة، مستغلا إعاقته الذهنية.
وتعود تفاصيل الحادث، حسب ما أكده أب الضحية، إلى الخميس الماضي، حيث اختفى الضحية (أ. ض) ، في حدود الساعة الحادية عشر ليلا، دون أن يحدد مكان وجوده. 
 
وقال أب الضحية، إن المتهم بهتك عرض إبنه المعاق، اعترض طريق  الضحية الذي يبلغ من العمر 23 سنة، مستفردا به، ومستغلا لإعاقته ليمارس عليه شدوده الجنس، موضحا، أنه بعد غياب دام لأزيد من 16 ساعة من الاختفاء عاد إلى  منزل أسرته المتواجد بحي المسيرة في عصر يوم الموالي الجمعة، على غير طبيعته، قبل أن يشير لأهله بما حدث له، للإشارة الضحية يسمع ولا ينطق.


وأوضح  الابن ، أنه  بعد إلحاح أن يوصف لهم الشخص الذي أقدم على هتك عرضه ليسهل التعرف عليه، أكد الضحية أن الفاعل،  ليس إلا شخص من ذوي السوابق العدلية معروف بلقب (جبيلو) يقطن بحي المسيرة فاس،  مشيرا إلى أنه أجبره على مرافقته نحو (لبرارك) دوار السلايلي، قبل أن  يهتك عرضه بالقوة، مهددا إياه بشيفرة الحلقة.

وأضاف  الأب ، أنه توجه الى المنطقة الرابعة ليبلغ على ما وقع لإبنه المعاق، ويتوجه بعدها صوب المستشفى الغساني و CHU، للكشف عليه، والحصول على شهادة طبية تثبت النازلة، ليتم توجهه صوب طبيب محلف مختص بمثل هذه الحالات.
وقد أكد المتحدث ذاته، أنه بعدما تقدم صوب مخفر الشرطة لوضع شكايته، لقى تجاوبا من الفريق الميداني على وجه السرعة بقيادة المفتش عبدالرحيم، ليتم القبض على الجاني واقتياده صوب المنطقة الرابعة بنسودة.
كما يناشد أب المعاق، الجهات المسؤولة، بالتدخل من أجل إنصاف ابنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

الاخبار العاجلة