مشارك فرشخ مرتو وبدا يسب فيها فبلاطو لالة العروسة بسبب المسابقات

الحقيقة 2413 مارس 2020
مشارك فرشخ مرتو وبدا يسب فيها فبلاطو لالة العروسة بسبب المسابقات

تناولت جريدة “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الجمعة 13 مارس 2020، خبر إقدام أحد الأزواج المشاركين في برنامج “لالة لعروسة” على صفع زوجته، حيث عنونت في صفحتها الأولى: “التصرفيق في برنامج لالة لعروسة”.

وكتبت يومية “الصباح” في تفاصيل هذا الخبر، أن بلاطو “لالة لعروسة” اهتز خلال تصوير “البرايم” الثالث على وقع “فضيحة”، بطلاها الزوجين ممثلي مدينة طاطا، إذ كشفت مصادر مطلعة للجريدة، أن الزوج مارس على زوجته عنفا لفظيا وجسديا، الأمر الذي لم يتقبله فريق العمل وأيضا الأزواج المشاركون.

وأوضحت الجريدة ذاتها، أن أجواء تصوير “البرايم” الثالث، والذي من المنتظر أن يبث، يوم السبت، على شاشة القناة “الأولى”، عرف ارتباكا كبيرا بسبب خلاف نشب بين ممثلي طاطا، تطور إلى درجة ممارسة العنف الجسدي واللفظي على الزوجة.

وأضافت “الصباح” في صفحتها الثانية، أن هذا الحادث أجبر مسؤولي الشركة المكلفة بتنفيذ إنتاج البرنامج لصالح القناة «الأولى»، على التدخل ومعاقبة الزوجين، بعد أن تأججت الخلافات بين ممثلي طاطا بسبب عدم تمكن الزوجة من تحصیل نقط جيدة في مسابقة جرت داخل “البلاطو”.

وكشفت مصادر “الصباح” أن الزوج وبعد إعلان نتائج المسابقة لم يتقبل الخسارة، وصب في كواليس التصوير جام غضبه على زوجته، قبل أن يحملها مسؤولية دخولهما في دائرة خطر الإقصاء من البرنامج، وهو ما جعل الزوجة تحاول الدفاع عن نفسها. وأوضحت المصادر ذاتها، أن الخلاف لم يتوقف عند ذلك الحد، إذ تطور الوضع إلى درجة تعنيف الزوج زوجته أمام أعضاء من فريق العمل وبعض المشاركين، وهو ما لم يتقبله الكثيرون.

الاخبار العاجلة