متابعة : باطما مشات الحبس حيث التحقيق معاها بين فلوس كبيرة عندها في الحساب البنكي دون مبرر و في فترة قصيرة

2020-03-14T21:36:21+00:00
2020-03-14T21:36:23+00:00
أخبار الفن
الحقيقة 2414 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
متابعة : باطما مشات الحبس حيث التحقيق معاها بين فلوس كبيرة عندها في الحساب البنكي دون مبرر و في فترة قصيرة

أفادت مصادر متطابقة، أن اعتقال “ابتسام بطمة” شقيقة المغنية “دنيا بطمة”، المتبعاتان في ملف حساب العصابات “حمزة مون بيبي” بتهم نشر صور وبث أقوال دون الموافقة لأصحابها قصد الإساءة والتشهير والابتزاز، جاء بناء على تحريات وتحقيقات بينت تضخما في الحساب البنكي لابتسام في فترة وجيزة ومن دون مبرر مقبول.

ذات المصادر أكدت أن “ابتسام” أحيلت على التحقيق أمام عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، أول أمس الخميس 12 مارس 2020، بعد أن متلت سيدة هي الأخرى في نفس اليوم أمام قاضي التحقيق واعترفت عليها وأفعالها الإجرامية.

مصدر إعلامي أوضح أن الابتزاز والتهديد عن طريق الحساب المثير للجدل، هما اللذان تسببا في تضخم حسابها البنكي، مضيفة أن تلك الأموال الطائلة ،والتي تضاربت الآراء حولها، تعود لباقي أعضاء العصابة أيضا.

وأضاف المصدر نفسه أن “دنيا” قد تلتحق بشقيقتها في الأيام المقبلة القليلة، مبرزة أنها تعيش مشاكل نفسية وتقوم بإجراء فحوصات على إثرها ستقدمها للمحكمة للحيلولة دون اعتقالها على خلفية تورطها ومشاركتها في القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.