مأساة : كورونا تنهي حياة سائق سيارة أجرة كبيرة

الحقيقة 2430 مارس 2020
مأساة : كورونا تنهي حياة سائق سيارة أجرة كبيرة

تم الكشف عن هوية حالة الوفاة الجديدة بفيروس كورونا اليوم الإثنين.

وحسب مصادر الحقيقة24، فإن الأمر يتعلق برجل في الخمسينيات من العمر كان يعمل قيد حياته سائق سيارة أجرة كبيرة، و أوضحت ذات المصادر، بأن الهالك سبق و أن دخل أول أمس لقسم المستعجلات في حالة متدهورة، و تبين أنه مصاب بفيروس كورونا، بعد إجراء التحاليل المخبرية عليه، لكن سرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة .

يأتي هذا بعدما سبق و أن تم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا بعدد من المناطق ضمنها جهة سوس ماسة، حيث ارتفع عدد المصابين بالفيروس كورونا في المغرب إلى 516 حالة، بعد تسجيل 37 حالة جديدة ثبتت إصابتها حسب تحاليل مخبرية، وفق آخر إحصائيات لوزارة الصحة.

وأفاد تحديث لمعطيات وزارة الصحة، صباح اليوم الاثنين ، بأن العدد الإجمالي للوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس 27، بينما حالات الشفاء 13، في حين بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 1920 حالة.

و وزعت الإصابات الجديدة على جهة الدار البيضاء، بـ10 إصابات، ومراكش آسفي بـ12، وإصابة إضافية في ، و5 إصابات أخرى في جهة الشرق، و5 أخرى في بني ملال خنيفرة واثنتان بالرباط سلا القنيطرة، كما سجلت حالة واحدة في جهة طنجة تطوان الحسيمة، و جهة سوس ماسة و جهة فاس مكناس.

الاخبار العاجلة