باسم الاتحاد العام للشغالين بفاس ، الكاتب الإقليمي أبلهاض يقدم واجب التعازي في وفاة المناضل عبد الرحمان اليوسفي

الحقيقة 2431 مايو 2020
باسم الاتحاد العام للشغالين بفاس ، الكاتب الإقليمي أبلهاض يقدم واجب التعازي في وفاة المناضل عبد الرحمان اليوسفي

لازالت الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع فاس تتلقى واجب العزاء لليوم الثاني على التوالي في وفاة المناضل و الاب الروحي للمناضلين الشرفاء من المغاربة عموما و الاتحاديين على وجه الخصوص.

و قد توافد على مقر الكتابة الإقليمية لحزب الوردة بفاس عدة شخصيات سياسية و نقابية و جمعوية معروفة بالحاضرة الإدريسية ، حيث تم تقديم العزاء في كتاب يحمل العديد من التوقيعات و كلمات الرثاء في حق المرحوم عبد الرحمان اليوسفي الذي وافته المنية يوم الجمعة 29 ماي الحالي و وارى جثمانه الثرى بمقبرة الشهداء بالبيضاء .

و بهذه المناسبة الأليمة ، حل ادريس أبلهاض الكاتب الإقليمي لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع فاس إلى الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي ، حيث قدم واجب العزاء في وفاة الفقيد عبد الرحمان اليوسفي بكلمات رثائية باعتباره أحد المساهمين الأوائل في بناء الحركة الحقوقية بالمنطقة المغاربية و العربية .

كما تقدم الكاتب الإقليمي ل UGTM أبلهاض نيابة عن باقي مناضلات و مناضلي الاتحاد العام للشغالين بفاس بأخلص عبارات التعازي و المواساة لأسرته الكبيرة و الصغيرة و رفاقه و رفيقاته في درب النضال و لجميع الأصدقاء ، كتمنيا للجميع الصبر الجميل .

الاخبار العاجلة