الوالي زنيبر قام بجولة في أحياء فاس و لقى بعض المحلات التجارية فاتحة مور 6 مساءا و ما عجبوش الحال و وبخ القياد بلغة شديدة اللهجة في اجتماع

الحقيقة 241 يونيو 2020
الوالي زنيبر قام بجولة في أحياء فاس و لقى بعض المحلات التجارية فاتحة مور 6 مساءا و ما عجبوش الحال و وبخ القياد بلغة شديدة اللهجة في اجتماع

شوهد السيد السعيد ازنيبر والي ولاية جهة فاس مكناس و هو يقوم بجولة في مختلف شوارع وأحياء مدينة فاس على متن سيارته الخاصة لتفقد إجراءات الطوارئ الصحية .

ازنيبر الذي كان في اجتماع رفيع المستوى خلال الأيام الأخيرة بمقر ولاية الجهة بحضور كل من والي أمن فاس ، والقائد الجهوي للدرك الملكي و المدير الجهوي للمخابرات و كذا المدير الجهوي للصحة و قائد القوات المساعدة، إلى جانب القائد الجهوي للوقاية المدنية و رئيس قسم الشؤون الداخلية بالولاية وباشوات المقاطاعات بالمدينة .

و حسب ما عاينته الحقيقة24 ، فالسيد والي جهة فاس مكناس كان في جولة تفقدية للسدود القضائية المتواجدة في مداخل المدينة وكذا المتاريس التي أقامتها المصالح الأمنية و السلطات المحلية في كل الاتجاهات المؤدية لمختلف مقاطعات فاس و التي أصبحت قريبة من توديع فيروس كورونا بعد تسجيل متزايد في حالات الشفاء.

وتأتي هذه الجولة التفقدية و التي أغضبت والي الجهة حسب ما أفادته مصادر عليمة للحقيقة24 ، و التي وقف من خلالها السيد ازنيبر على بعض التجاوزات لمحلات لا تحترم التوقيت القانوني للإغلاق و المتجلي في السادسة مساءا حسب ما سبق أن أعلنته وزارة الداخلية منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية ، حيث صب جام غضبه على رجال السلطة من القياد الذين تراخوا في الفترة الأخيرة و تساهلوا من حيث تطبيق الإجراءات المتخذة .

و أكدت ذات المصادر أن السيد الوالي خاطبهم واش فاس مقسومة على 20 ؟ كيفاش محلات كاتسد في 6 و أخرى كاتبقى فاتحة ، هادشي ماشي معقول .

الاخبار العاجلة