ضربة معلم : أعين الديستي و لابيجي د فاس طيحوا جوج طن د الحشيش

الحقيقة 2424 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 24 يونيو الجاري، من توقيف سائق شاحنة للنقل الطرقي للبضائع يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في شبكة إجرامية تنشط في مجال ترويج للمخدرات.

وقد تم توقيف المشتبه فيه على متن شاحنة مسجلة بالمغرب، بالجماعة القروية “الغوازي” الواقعة بين قرية بامحمد ومدينة جرف الملحة، حيث أسفرت عمليات التفتيش داخل الشاحنة عن حجز طنين (02) من مخدر الحشيش، مكونة من 75 رزمة مخبأة ضمن شحنة من مادة التبن، فضلا عن حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف كل المتورطين فيه.

وتندرج هذه العملية، في سياق المجهودات الأمنية المتواصلة والمشتركة بين مصالح الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة الاتجار والتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.