فضيحة ؟ النائب الثالث لرئيس مقاطعة جنان الورد يتحدى رئيسه خيي و نائبة العمدة الأزمي أمام أعين السلطة المحلية بالجنانات

2020-06-29T19:53:15+00:00
2020-06-29T19:53:19+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2429 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
فضيحة ؟ النائب الثالث لرئيس مقاطعة جنان الورد يتحدى رئيسه خيي و نائبة العمدة الأزمي أمام أعين السلطة المحلية بالجنانات

في الوقت الذي شنت فيه السلطات المحلية بمختلف مقاطعاتها و ملحقاتها الإدارية بفاس حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بتعليمات من بلدوزر الداخلية السيد السعيد ازنيبر والي ولاية جهة فاس مكناس ، حتى اختفى قائد الملحقة الإدارية الجنانات عن مشاركته في هذه الحملة الواسعة و اكتفى ب”الفراجة” عن بعد حتى تمر العاصفة بردا و سلاما على نفوذه الترابي دون أن يكلف نفسه عناء تنفيذ بعض القرارات و الإنذارات الصادرة عن المجالس المنتخبة .

و على سبيل المثال لا الحصر تحرير مساحة 40 متر مربع يستغلها مستشار عن حزب العدالة و التنمية و النائب الثالث لرئيس مقاطعة جنان الورد السيد مراد أبو السعد في خرق سافر للقانون رغم إنذار محمد خيي رئيس مقاطعة جنان الورد، و كذلك تنبيهه و إنذاره بإخلاء تلك المساحة من السيدة عائشة بوعاز النائبة السابعة لعمدة مدينة فاس المكلفة بالملك العام، إلا أن صاحب مؤسسة أبو السعد لم يأبه بكل تلك القرارات و الإنذارات و كذا حكم المحكمة بتحرير تلك المساحة و أن تلك الحواجز و المظلات الشمسية لا فائدة منها .

jnana - الحقيقة 24

و قد توصلت الحقيقة24 بنسخة من إنذار سبق أن وجهه السيد محمد خيي رئيس مقاطعة جنان الورد إلى نائبه الثالث المنتمي لحزب العدالة و التنمية ، يحثه من خلاله إلى إخلاء و تحرير الملك الجماعي من كل الحواجز الحديدية كما يظهر في الصورة أعلاه و إزالة الواقي الشمسي المثبث فوقه في أقرب الآجال و كان أقرب الآجال حسب الإنذار منذ 2017 و لكن بقيت دار لقمان على حالها في انتظار مبادرة من السيد قائد الملحقة الإدارية الجنانات .

khiyi2 - الحقيقة 24

و في سنة 2018 راسلت كذلك السيدة عائشة بوعاز نائبة عمدة فاس بصفتها المكلفة بالملك العمومي و بتفويض من رئيس مجلس جماعة فاس ، المسشتار العدلاوي مراد أبو السعد مالك مؤسسة تعليمية أبو السعد تحثه هي الأخرى على تحرير الملك العام الذي يستغله بدون سند قانوني إلا أنه لم يمتثل للإنذارين رغم محضر لجنة مختلطة يؤكد على أنه وجب تحرير هذه المساحة من قبضة مراد أبو السعد .

alhakika jnanat - الحقيقة 24

و قد عاينت الحقيقة24 تطاول مالك المؤسسة المذكورة و الذي لم يكتفي بالتوسع أرضا بل قام ببناء طابق عشوائي أمام مرأى السلطات المحلية بالجنانات لاستغلاله هو الآخر لتدريس التلاميذ و التوسع في الهواء مستغلا صفته الحزبية و السياسية رغم عدم تواطؤ الرئيس خيي الذي سبق و أن راسله عبر إنذار .

و عبر منبر الحقيقة24 ، ناشد جميع المتضررين من تلك النقطة السوداء قائد الملحقة الإدارية الجنانات المعروف بصرامته في تطبيق القانون ، للتدخل من أجل تحرير 40 متر من الملك العمومي و الذي يستغلها مالك مؤسسة أبو السعد في إطار غير قانوني مختبئا وراء صفته الحزبية كنائب ثالث لرئيس مقاطعة جنان الورد الذي رفض التستر على مثل هذه السلوكات المشينة و راسله عبر إنذار و من تم قرار من مجلس فاس .

فهل سيتدخل السيد بلال قائد الملحقة الإدارية الجنانات لتحرير الملك العام بهذه النقطة و ينقذ ماء وجه السلطة المحلية بفاس ؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.