رئيس سيدي احرازم المنتمي للبيجيدي يتهم السلطة المحلية بقطعها الماء عن المشربة الجماعية و الساكنة تنتفض و ها شنو واقع

2020-06-30T00:19:22+00:00
2020-06-30T00:19:27+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2430 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
رئيس سيدي احرازم المنتمي للبيجيدي يتهم السلطة المحلية بقطعها الماء عن المشربة الجماعية و الساكنة تنتفض و ها شنو واقع

توجه عشرات من ساكنة الدواوير و الفراشة بجماعة سيدي احرازم التابعة للنفوذ الترابي لعمالة فاس صبيحة يومه الإثنين 29 يونيو الحالي صوب مقر الجماعة من أجل إيصال صوتهم إلى الرئيس العدلاوي “محمد كنديل” الحاضر الغائب لرفع الضرر عنهم جراء قطع الماء من المشربة الجماعية بسيدي احرازم المركز .

و في التفاصيل ، علمت الحقيقة24 من مصادرها أن رئيس الجماعة كنديل امتطى سيارته هاربا من جموح المحتجين الذين يعيشون أوضاعا مزرية جراء قطع الماء عن المشربة التي يقتات منها عشرات العائلات و رفض معهم باب الحوار حسب ذات المصادر ،

و أكدت مصادرنا أن رئيس جماعة سيدي احرازم محمد قنديل المنتمي لحزب العدالة و التنمية القادم إليه من حزب الاستقلال فر هاربا تاركا المحتجين يتخبطون في المجهول ، كما أنه أجج الوضع بعدما صوب أسهم اتهاماته صوب السلطة المحلية قائلا أنها هي من قطعت صبيب المياه عن المشربة ، كما توعدوا بالنيل منه في الاستحقاقات القادمة لأنه فشل في حل العديد من ملفاتهم التي ظلت حبيسة رفوف مكتبه .

سنعود للموضوع بالصوت و الصورة لتوضيح إشكالات جماعة سيدي احرازم خصوصا أن رئيسها عمر كرسي المسؤولية أزيد من عقدين من الزمن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.