و يستمر مسلسل الانتحارات في صفوف الاساتذة : بعد انتحار استاذ بمكناس استاذين يضعان حدا لحياتهما بطنجة و بركان

الحقيقة 242 يوليو 2020
و يستمر مسلسل الانتحارات في صفوف الاساتذة : بعد انتحار استاذ بمكناس استاذين يضعان حدا لحياتهما بطنجة و بركان

وضع أستاذ يدرس مادة الفيزياء، بثانوية الإمام الغزالي، أمس الثلاثاء بمدينة مكناس، على وضع حد لحياته برمي نفسه من سطح عمارة سكنية يقطن بها، لتسجل بذلك ثالث حالة انتحار في صفوف الأساتدة في أقل من أسبوع.

وأورد مصدر محلي أن الأستاذ الهالك الذي كان في عقده السادس سقط على سيارة مركونة أمام باب العمارة بعد أن ألقى بنفسه من السطح في غفلة من عائلته بزنقة وادي المخازن بحمرية، مسترسلا  أنه “أصيب بجروح وكسور متفاوتة الخطورة”.

وأضاف ذات المصدر أنه تم نقل الأستاذ على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، قصد العلاج إلا أنه توفي بعد لحظات قليلة من وصوله اليها، مبرزا أنه يجهل لحد الساعة أسباب أو سبب إقدامه على الانتحار.

وباشرت مصالح الشرطة القضائية في فتح تحقيق عاجل بمحيط الهالك وعائلته ومعارفه، لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي، والدوافع الحقيقية التي دفعت الهالك ليضع حدا لحياته بهذه الطريقة المروعة.

ويذكر أن حالتي انتحار أخرى سجلت في ظرف 4 أيام، ويتعلق الأمر بانتحار أستاذة بإحدى المؤسسات التعليمية الابتدائية التابعة للمديرية الإقليمية لبركان، صباح الإثنين المنصرم بعد أن ألقت بنفسها من علو مرتفع بمنزلها الكائن بحي الرياض، وأستاذ متدرب بأكاديمية طنجة بعدما ألقى بنفسه أمام قطار البراق الرابط بين طنجة والدار البيضاء الأحد الماضي.

الاخبار العاجلة