متابعة : موعد طبي بالديار الفرنسية دفع البعض للتسويق أن البرلماني التجمعي رشيد الفايق فر هاربا بعد فيديوهات مفبركة

2020-09-15T12:12:43+00:00
2020-09-15T12:30:44+00:00
جهة فاس مكناس
الحقيقة 2415 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
متابعة : موعد طبي بالديار الفرنسية دفع البعض للتسويق أن البرلماني التجمعي رشيد الفايق فر هاربا بعد فيديوهات مفبركة

يقول الله تعالى في كتابه الكريم : يا أأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة و تصبحوا على ما فعلتم نادمين . صدق الله العظيم .

خرجت بعض المنابر المسيسة بمقالات تنشر الأكاذيب و الإشاعات في ملف ما بات يعرف عصابة الابتزاز و التي أسالت مداد الصحافة الإلكترونية و الورقية ، حيث تم ابتزاز البرلماني التجمعي رشيد الفايق في مبلغ 50 مليون سنتيم من طرف بعض المناضلين الوافدين مؤخرا على حزب الحمامة و القريبين جدا من رئيس جماعة اولاد الطيب . حيث استغلوا تقربهم منه و اقتحام عالمه بالابتزاز للرضوخ إلى مطالبهم الغير مشروعة بتوظيف فتاة تعيش الفقر من عائلة جد محافظة لعبوا بعقلها و استغلوها لتحقيق أهدافهم عن طريق الابتزاز و التشهير بفيديوهات مفبركة.

المثير في الموضوع أن الشابة سبق لها أن خرجت بفيديوهات تبرئ البرلماني الفايق من التهم التي وجهتها له و اعتذرت منه كما أنها قدمت تنازلا و تبريئا في الموضوع سبق للمتهمين أن دفعوها للقيام بها من أجل الضغط على الفايق لتحقيق مطالبها بحكم صفته السياسية و الحزبية .

إلا أن من سوء الصدف أن موعدا طبيا بالديار الفرنسية سبق للبرلماني التجمعي و المنسق الإقليمي اإقليمي لحزب الأحرار بفاس أن أخذه مع طبيبه منذ أزيد من شهرين و الذي جاء “أي الموعد الطبي” بالتزامن مع وقوع هذه الموجة دفعت العديد من المنتقذين لعدم التحري في الموضوع و تسويق على أن رشيد الفايق فر هاربا إلى فرنسا بعد تسريب فيديوهاته الجنسية مع الفتاة .

من باب المهنية وجب التحري في الموضوع إلا أن جشع الاتفاقيات مع الشركات الممولة للمنابر التي تخذم أجندات البام و البيجيدي و غيرها من الأحزاب ، دفعهم للاصطياد في الماء العكر عبر تلفيق تهم واهية للنيل من سمعة رئيس جماعة اولاد الطيب عبر عناوين الهروب و الفرار من الفضيحة .

فرغم أن الفتاة برأت التجمعي الفايق و كذلك تقدمت بتنازل في الموضوع بعد تفكيك خيوط هذه الشبكة الإجرامية و التي أحيلت على الزليليك إلا أن مرتزقة الجسم الإعلامي و الذين يخدمون أجندات حزبية و سياسية من أجل إبرام الاتفاقيات دفع العديد منهم إلى ترويج المغالطات من أجل تحقيق المبيعات بالنسبة للجرائد الورقية و الحصول على البريمات عن طريق الكذب و البهتان .

و للإشارة فإن البرلماني رشيد الفايق هو من وضع شكايته لدى النيابة العامة لوضع حد لنشاط هذه العصابة و حسب مصادر مقربة من رئيس جماعة اولاد الطيب فمن المرتقب أن يحل بمدينة فاس يوم الجمعة 18 شتنبر الحالي بعد فحوصات طبية خضع لها مع طبيبه بفرنسا .

رابط مختصر