دنيا بطمة : اللي خليتوني نكون قاسية و ما غاديش نسمح لكم

2020-11-07T14:31:01+00:00
2020-11-07T14:31:05+00:00
أخبار الفن
الحقيقة 247 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
دنيا بطمة : اللي خليتوني نكون قاسية و ما غاديش نسمح لكم

عادت المغنية المغربية دنيا بطمة، للحديث عن ما تعتبره “ظلما” طالها وشقيقتها القابعة بسجن الأوداية على خلفية ضلوعها في ملف ما بات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي”، مبرزة أن منتقديها هم من جعلوا شخصيتها قاسية، بحسبها.

وأوردت بطمة في منشور على خاصية “سطوري” بحسابها على “الإنستغرام” قائلة “لا سماح لمن ظلمنا لا سماح لمن مس بكرامتنا ولا سماح لمن تكلم في عرضنا ولا سماح لمن اتهمنا كذبا ولا سماح لمن دافع عن الباطل واتهمنا بكل ما هو باطل” .

تدوينة على صفحتها بموقع “إنستغرام” مرفوقة بصور لها رفقة شقيقتها ابتسام، معتبرة أن أعدائها ومنتقديها هم من جعلوها إنسانة قاسية، لكن في حدود القانون، وفق تعبيرها.

وأضافت في المنشور الذي أرفقته بصور تركيبية لشقيقتها “ولا سماح لمن فرق أما عن ابنتها بالكذب والبهتان ولا سماح لمن قال كلمة جارحة في حقنا ولا سماح لمن تكلم عنا بأي كلمة وهو يجهلنا ولا سماح لكثيرين وكلنا لهم الخالق هو حسيبنا وخير وكيل…”، وفق تعبيرها.

وزادت بطمة بالقول “والدنيا تدور وسيأخذ كل ظالم حقه من العذاب في الدنيا قبل الآخرة ولا سماح لهم في الدنيا والآخرة”، مسترسلة “أنتم من جعل مني انسانة قاسية لكن قاسية في حدود القانون والحق.. امرأة حديدية تستمد قوتها من حقد البعض”.

وختمت كلامها قائلة “أنتم تتناسون وأنا لن أنسى إلى الأبد…لن يدوم الكذب وسيأتي يوم لتشرق شمس الحق”.

ويذكر أن بطمة أدينت ابتدائيا بثمانية أشهر حبسا نافذا، في حين لا تزال شقيقتها في السجن حيث حُكم عليها بسنة نافذة على خلفية الحساب الشهير “حمزة مون بيبي” الذي استهدف مشاهير المغرب والخليج.

رابط مختصر