منين ما وصلش لعرش الطوندونس في اليوتيوب ، ملك الراي المزور كايقلب يدعي الحقيقة24 و يستعمل مع الطاقم ديالها البلطجة

2020-11-25T20:21:38+00:00
2020-11-25T20:21:41+00:00
أخبار الفن
الحقيقة 2425 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
منين ما وصلش لعرش الطوندونس في اليوتيوب ، ملك الراي المزور كايقلب يدعي الحقيقة24 و يستعمل مع الطاقم ديالها البلطجة

باستعماله للبلطجة و عدم المهنية و بالصلابة الخاوية ، علمت الحقيقة24 من مصادرها أن ملك الراي المزور ساميهم راي يريد جر الحقيقة24 للقضاء حول مقال سبق نشره و انتقذناه على أنه ليس ملكا للراي لا المغربي و لا المغاربي و أن هذا اللقب كبير عليه و على أشباهه من الفنانين .

ملوك الراي لا يغنون في مهرجانات التبوريدة ، ملوك الراي يتقبلون الانتقاذ و بإحصائياتهم وجولاتهم عبر ربوع الوطن العربي و الأوربي ممكن تصنيفهم في خانة الكبار و نحن كإعلام من وجب علينا تصنيفهم و إعطائهم مكانتهم .

ساميهم راي ، فنان عشق النجومية و الشهرة ، فلم يستطع أن يتربع على عرش الطوندونس شأنه شأن مي نعيمة و نيبا و اللائحة طويلة و لم يتقبل الانتقاذ ما دفعه لمحاولة جرنا للقضاء و نحن موجودين أ السي “راي” حيث نستحيي نذكروا اسمك .

و بأسلوب البلطجة نحن مستعدون ، ما دمنا دخلنا غمار الصحافة و النقذ إلا أننا واضعين أمام نصب أعيننا كل شيء الدعوات القضائية التبلطيج السجن … لا يرهبنا بحثكم عن مسيروا الحقيقة24 لأننا نقولها أمام الرأي العام أنتم فنان ليس بلقب ملك الراي و لا تسوق على نفسك التفاهات و خير دليل أغانيك على محرك البحث كوكل و يوتيوب .

رابط مختصر