هجرة جماعية نحو الأحرار بفاس ، و رشيد الفايق يعد بتصدر حزبه للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة

الحقيقة 2420 يناير 2021
هجرة جماعية نحو الأحرار بفاس ، و رشيد الفايق يعد بتصدر حزبه للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة

علمت الحقيقة24 من مصادرها ، أن المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار النائب البرلماني رشيد الفايق استطاع بفضل خبرته و تواصله الدائم استقطاب عدد من الوجوه السياسية المعروفة بالحاضرة الإدريسية فاس من مختلف الأحزاب السياسية و التي لها وزن .

فلا حديث في الوسط السياسي بفاس حسب ذات المصادر ، سوى عن التحركات و المشاورات التي يقوم بها القيادي التجمعي رشيد الفايق ، و التي تأتي قبيل شهور من موعد انتخابات 2021 و التي ستشهد حسب متتبعين للشأن المحلي منافسة شرسة بين الأحزاب السياسية بالعاصمة العلمية .

و أكدت مصادر الحقيقة24 ، أن رشيد الفايق و منذ منحه صفة المنسق الإقليمي للأحرار بفاس و هو يعمل على استقطاب قيادات بارزة من جل الأحزاب ، حيث سحب البساط من تحت أقدام العديد من الأحزاب بفاس .

و في اتصاله بالحقيقة24 ، أكد البرلماني رشيد الفايق على أن فاس ستكون تجمعية و ممكن اعتبار النتائج محسومة . و أردف قائلا على أن الحزب ماض في مساره من أجل تبوأ المرتبة الاولى خلال الاستحقاقات المقبلة. و لتحقيق هذا الغرض فقد تم عقد لقاءات مكثفة مع عدد كبير من المنتخبين واستقطاب وجوه وازنة، كما جرى تعزيز وتقوية هياكل الادارة لتواكب الطموح القوي للقيادة السياسية.

و للإشارة فإن حزب التجمع الوطني للأحرار يعيش هذه الاثناء، انتعاشة كبيرة جراء العمل الكبير الذي قام به الفايق منذ تقلده لمهامه سواء على المستوى التنظيمي او السياسي بفاس ، و ممكن اعتباره سابقة مقارنة مع سابقيه، على اعتبار ان الرجل استطاع في ظرف وجيز تحديث الحزب وعصرنته ومنحه حضورا قويا بين باقي الاحزاب السياسية .

الاخبار العاجلة