فضيحة : صورو المدرب هيرفي رونار في أوضاع مخلة و ابتزوه بصور جنسية مقابل 10 مليون سنتيم و البوليس دخلو على الخط

2021-02-22T22:26:33+00:00
2021-02-22T22:26:37+00:00
أخبار مغربية
الحقيقة 2422 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
فضيحة : صورو المدرب هيرفي رونار في أوضاع مخلة و ابتزوه بصور جنسية مقابل 10 مليون سنتيم و البوليس دخلو على الخط

حادثة غريبة تلك التي تعرض لها هيرفي رونار المدرب السابق للمنتخب الوطني بعدما وقع في فخ شخصين حاولا النصب عليه انطلاقا من صور لوضعيات مخلة بعدما استدرجاه عبر موقع للتواصل الاجتماعي.


وحسب ما توصلت به جريدة الحقيقة 24 من مصادرها فان الشخصين قاما بالتواصل مع هيرفي رينارد عبر تقنية الفيديو مستخدمين حسابا وهميا يحمل اسم فتاة من لبنان وقاما باغرائه باستعمال شريط مفبرك قيل ان يشرعا في تصويره في أوضاع ومشاهد مخلة بالآداب.


ومباشرة بعد ما أطاح الاثنان بالمدرب السابق للاسود طلبا منه مبلغا ماليا يقدر ب 10 ملايين سنتيم للتستر على الفضيحة ومهددين اياه بنشر المقطع في حالة امتناعه عن دفع المبلغ المذكور الشيء الذي دفعه لتقديم شكاية لدى النيابة العامة للتحقيق في النازلة.


كما تفاعلت المصالح الأمنية بواد زم مع الشكاية بشكل سريع اذ قادتها التحريات التي باشرتها لالقاء القبض على المشتبه فيهما واخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية في اطار البحث الذي تجريه النيابة العامة المختصة على أن يتم تقديمهما للمحكمة بتهم يعاقب عليها القانون المغربي بالحبس والغرامة.


وحسب ذات المصادر فقد وجهت النيابة العامة تهما جنحية للموقوفين تتعلق بالمساهمة والمشاركة وفي النصب والتوصل بمبالغ مالية عن طريق التهديد وافشاء أمور شخصية.


كما يتابع الموقوفان أيضا، بتهم تسجيل والتقاط صور شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته، والتهديد، ومن المرتقب أن تنظر المحكمة في صك الاتهام المنسوب إليهما يوم الخميس القادم بعدما تقرر متابعتهما في حالة اعتقال.

رابط مختصر