الماص يتأهل للدور الربع النهائي من كأس العرش بعد سيناريو دراماتيكي

الحقيقة 242 مارس 2021
الماص يتأهل للدور الربع النهائي من كأس العرش بعد سيناريو دراماتيكي

.تمكن فريق المغرب الرياضي الفاسي من التأهل للدور الربع النهائي من منافسات كأس العرش بعد تفوقه في الضربات الترجيحية على نظيره البركاني ب نتيجة 4 مقابل 3.

وكانت دقائق المباراة قد عرفت سيناريو دراماتيكي خاصة بعد طرد حارس مرمى النهضة البركانية زهير العروبي في الدقائق الآولى من الشوط الأول حركت بعدها الآلة المصاوية بحثا عن هدف التقدم لكن عكس مجريات اللقاء وبعد تسديدة مخادعة تمكن النادي البركاني من تسجيل الهدف الأول عن طريق بكر الهلالي في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم النادي البرتقالي.

وفي الشوط الثاني تمكن الماص من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 عبر علاء الدين أجراي ولم تمر سوى 6 دقائق حتى عاد نفس اللاعب ليسجل هدف التقدم بعد تمريرة خاطئة من الحارس. ومع إقتراب نهاية اللقاء تمكن المحترف يوسفو دايو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 5 من الوقت البدل الضائع.

ليحتكم الطرفان للأشواط الإضافية التي شهدت تسجيل 4أهداف. عن طريق أجراي لفائدة الماص وهدفا بركان عن طريق كل من زكرياء حذراف و شيخ أوتارا. لتنتهي دقائق الأشواط الإضافية على وقع التعادل مرة أخرى وليحتكم الطرفان للضربات الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف للنادي الأصفر بنتيجة 4مقابل 3

الاخبار العاجلة