بسبب جمالها وصورها المثيرة ، الاتحاد الإفريقي يبعد حكمة عن مباراة نهضة بركان والأهلي المصري

الحقيقة 2424 مايو 2021
بسبب جمالها وصورها المثيرة ، الاتحاد الإفريقي يبعد حكمة عن مباراة نهضة بركان والأهلي المصري

أبعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكمة التونسية الشابة، سمر حسني، عن لائحة الحكام الذين سيديرون مباراة السوبر الإفريقي بين نهضة بركان والأهلي المصري، المرتقبة يوم الجمعة 28 ماي 2021، على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة القطرية.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صور الحكمة المثيرة للجدل، مرفقين بها ادعاءات على أنها ستكون ضمن الطاقم التحكيمي لهذه المباراة، حيث قيل إنها ستعين كحم رابع لإدارة المباراة المذكورة.

في المقابل، “نفى مسؤول بالاتحاد الإفريقي صحة الأنباء جملة وتفصيلً، مؤكدًا أن هذا الاسم غير مطروح بالمرة لدى الاتحاد”، حسب ما أورده موقع “البلد” التونسي.

وحسب نفس المصدر، فقد “فجر مسؤول تونسي مفاجأة حينها، مؤكدا على أن “الحكمة المُثار حولها هذا الجدل، لم تدِر حتى الآن أي مباراة رسمية من الأساس.

وأوضح موقع “سبور1”، أن الاتحاد الإفريقي اتخذ قرار إبعاد الحكمة التونسية بناء على قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم، القاضي بإيقاف الحكم المذكورة بسبب نشرها لصور غير لائقة على موقع “انستغرام”.

وأكد المصدر نفسه، على أن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مواجهة نهضة بركان والأهلي المصري، سيتكون من الجزائري مصطفى غربال كحكم الساحة، عبد الخالق تشيالي مساعدا أولا له، فيما سيتولى موكرين جوراري مهمة المساعد الثاني، فيما استلم مهمة الحكم الرابع لجيان ندالت، وعبد الرحمن الجاسم مكلفا بمراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”، بمساعدة كلا من خميس الماري وسعود أحمد.

الاخبار العاجلة