دخل فيه طول و عرض: قائد مقاطعة الأدارسة بفاس يتدخل رفقة أعوانه لهدم بناية غير قانونية بطريق إيموزار لابن برلماني استقلالي سابق

الحقيقة 2426 مايو 2021
دخل فيه طول و عرض: قائد مقاطعة الأدارسة بفاس يتدخل رفقة أعوانه لهدم بناية غير قانونية بطريق إيموزار لابن برلماني استقلالي سابق

تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية الأدارسة وأعوانه وبدعم من عناصر القوات المساعدة ، جرت صبيحة يومه الأربعاء 26 ماي عملية هدم بيت الخزين و أدراج جديدة غير مرخصة ، غيرت معالم فيلا كائنة على مستوى طريق إيموزار بفاس بالقرب من محيط أحد المصحات الخاصة.

مصادر الحقيقة24 أكدت أن نجل نائب برلماني ورئيس مقاطعة فاس المدينة السابق يتوفر على ترخيص للإصلاح فقط . غير أنه تحدى السلطات المحلية و مراسلات الساكنة المتضررة و عمد لبناء بيت و أدراج غير قانونية خارقا بذلك لقانون التعمير .

و أفادت مصادر الحقيقة24 ، أن ابن البرلماني السابق سبق و أن تلقى تنبيهات حول خرقه للقانون إلا أنه ظل غير مكترث إلى أن تحركت السلطات المحلية في شخص السيد قائد الملحقة الإدارية الأدارسة الذي تدخل من أجل تطبيق القانون 12/66 بهدم البناء غير القانوني .

هذا بالرغم من المجهوذات الجبارة لأعوان السلطة بالأدارسة، الذين اعترف العديد من المتتبعين للشأن المحلي بدورهم الكبير في الحد من الظاهرة، حيث عرف النفوذ الترابي للملحقة الإدارية الأدارسة اكبر حملة تمشيطية على لوبيات العقار وسماسرة البناء غير المرخص منذ تعيين السيد المتوكل قائدا على رأس هذه الملحقة في صمت و عناء طويل ، حيث يجد نفسه نفسه دوما بين سندان توصيات وزارة الداخلية و مطرقة الساكنة .

الاخبار العاجلة