والي الأمن السعيد ما يعجبوش هادشي : عون سلطة بفاس المدينة يهين مسؤول أمني من درجة كومندار و رئيس المنطقة الأمنية 1 يضغط لعدم متابعة المقدم

2021-06-10T01:44:28+00:00
2021-06-10T01:44:32+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2410 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 أيام
والي الأمن السعيد ما يعجبوش هادشي : عون سلطة بفاس المدينة يهين مسؤول أمني من درجة كومندار و رئيس المنطقة الأمنية 1 يضغط لعدم متابعة المقدم

عرف محيط مقاطعة فاس المدينة مساء أمس الأربعاء 9 يونيو الحالي فضيحة من العيار الثقيل بطلها عون سلطة بمعية خليفة باشا مقاطعة فاس المدينة.

و في التفاصيل علمت الحقيقة24 من مصادر جيدة الاطلاع ، أن كومندار للأمن رفقة بعض العناصر شنوا حملة أمنية واسعة على الدراجات الأمنية التي في وضعية مخالفة من حيث الوثائق و التأمين و كذلك وضع الخودة بالنفوذ الترابي للمنطقة الأمنية الأولى ، قبل أن يتفاجئوا بأحد الأشخاص قادما ممتطيا دراجته النارية دون خودة الشيئ الذي تطلب من كومندار الأمن توقيفه مطالبا إياه بوثائق دراجته النارية .

و أكدت ذات المصادر ، أن المقدم أبى إعطاء الوثائق لرجال الأمن مقدما نفسه على أنه عون سلطة و لا يحق توقيفه و الأكثر من ذلك تجرأ على إهانة المسؤول الأمني قائلا : السيد الوالي قالنا ما نعطيوا الوثائق لحتى واحد ، هذه الجملة استفزت العناصر الأمنية و بما فيهم كومندار البوليس ، الشيئ الذي أغضبه و ألح على إمداده بوثائق الدراجة النارية .

و استعمل المقدم هاتفه حيث ربط الاتصال بخليفة الباشا الذي حل إلى عين المكان غير بعيد عن بناية مقاطعة فاس المدينة ، حيث أهانا كلاهما حسب مصادر الحقيقة24 المسؤول الأمني الذي أراد تطبيق القانون كما حث على ذلك جلالة الملك في خطاباته .

و أردفت مصادر الحقيقة24 قائلة أن رئيس المنطقة الأمنية الأولى تدخل و منع الكومندار من متابعة عون السلطة حول ما عرضه من إهانة مطالبا إياه بتمكينه من وثائقه .

فمن سينصف المسؤول الأمني من الضسارة ديال هاد المقدم سيما أن السيد عبد الإله السعيد والي أمن فاس و لا المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي ما يقبلوش بحال هاد الممارسات الشاذة لكل من سولت له نفسه التجرأ على إهانة المؤسسة الأمنية في شخص موظفيها و موظفاتها .

رابط مختصر