شكون اللي كايكذب فيهم : البرلماني الغشاش غادر البيجيدي و مشى الاحرار ، و العدالة و التنمية نفات في موقعها الرسمي

2021-06-11T13:18:17+00:00
2021-06-11T13:18:19+00:00
جهة فاس مكناس
الحقيقة 2411 يونيو 2021آخر تحديث : منذ يوم واحد
شكون اللي كايكذب فيهم : البرلماني الغشاش غادر البيجيدي و مشى الاحرار ، و العدالة و التنمية نفات في موقعها الرسمي

بعدما نفى مسبقا حزب العدالة والتنمية مغادرة نور الدين قشيبل الحزب، و التحاقه بحزب الأحرار، البرلماني قشيبل حضر للقاء نظمه حزب “الحمامة” بإقليم تاونات. وقدمته قيادات محلية ب”العضو الجديد” الذي تمت تزكيته لخوض الانتخابات التشريعية القادمة باسم الحزب.

و رصدت نفس المصادر أن حزب التجمع الوطني للأحرار عقد يوم الثلاثاء لقاءا تواصليا بالمقر المركزي بمنطقة غفساي بحضور محمد السلاسي، المنسق الاقليمي للحزب ونور الدين قشيبل، وبحضور مجموعة من المنتخبين التجمعيين من مختلف جماعات دائرة غفساي.

يشير عدد من مؤيدي قشيبل أنه يحظى بشعبية كبيرة في أوساط الساكنة بالإقليم، وأنه رجل أعمال، له استثمارات داخل المغرب وخارجه.

وحسب مصادرنا الخاصة فقد قرر حزب الأحرار منح التزكية للدائرة الثانية بالإقليم لرجل الأعمال المعروف بوشتى بوصوف الذي سبق له أن أبدى رغبته في السابق للترشح باسم “البيجيدي” قبل أن يتراجع عن القرار ويغلق هاتفه النقال. وبعد ذلك، قرر أن يلتحق بحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الدار البيضاء.

و للإشارة، قد سبق و أن نفى الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية خبر استقالته من الحزب، وقال إن قشيبل تجمعه علاقات طيبة مع جميع الفرقاء الحزبيين، وبأن حضوره لغذاء أو عشاء نظمه حزب معين، لا يعني مطلقا هجرته إليه.

رابط مختصر