الليل طاح و عمال شركة أوزون بفاس مازال خدامين على تنظيف الشوارع و الأزقة و المدير الجهوي ها شنو قال على هاد المجهودات

2021-07-21T21:43:28+00:00
2021-07-21T21:43:32+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2421 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
الليل طاح و عمال شركة أوزون بفاس مازال خدامين على تنظيف الشوارع و الأزقة و المدير الجهوي ها شنو قال على هاد المجهودات

سفيان.ص

في تحد كبير رفعته ادارة شركة اوزون و عمالها وأطر النظافة في مهمتهم النبيلة للحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع والأزقة، وصيانة الحلة الجميلة للعاصمة العلمية .

وإذا كان عيد الأضحى احتفالية يتطلع اليها الجميع كفرصة لفرح جماعي تلتئم فيه الأسر، فإنه بمثابة سباق طويل النفس يستغرق يوما كاملا، بل أياما بعد العيد، تحاول فيه عاملات وعمال وأطر النظافة كسب رهان جمع مخلفات أضاحي العيد، في وقت قياسي لا ينتظر التأجيل.

و في تصريحه للحقيقة24 ، أفاد السيد العربي فرشاخ المدير الجهوي لشركة أوزون للبيئة و الخدمات ، أن خلال هذا اليوم يزداد إنتاج النفايات ، بحكم أن الأسر تحاول تنظيف منازلها والتخلص من الأشياء الزائدة ، بالإضافة إلى مخلفات بيع العلف والفحم …

ويوضح السيد فرشاخ مسؤول شركة أوزون للبيئة والخدمات بفاس، أنهم عملوا على برمجة فترة مسائية لجمع القمامة طيلة يوم عيد الاضحى المبارك لتنظيف شوارع و أزقة فاس و إعلان الحاضرة الادريسية نظيفة دون مخلفات بالاعتماد على العمل مرتين في اليوم و إعداد حاويات القمامة وإفراغها وتنقيتها استعدادا لإستقبال المخلفات بكميات كبيرة.

IMG 20210721 WA0050 - الحقيقة 24

وأكد أن عمال النظافة مشكورين كثفوا من جهودهم من أجل العمل على رصد النقط التي يتم فيها التخلص من جلود الأضاحي، كما عملوا طيلة يومه على تنظيف الأماكن التي يتم فيها شي الرؤوس وتنقية محيطها من المخلفات المتبقية.

فتحية إعلامية الى عمال النظافة بفاس الذين وقفوا سدا منيعا لتنظيف المدينة و كسب الرهان

رابط مختصر