زبون في مقهى يعنف نادل بسبب طلب الأخير لجواز التلقيح

لمياء الشاهدي
2021-10-23T18:10:31+00:00
أخبار مغربية
لمياء الشاهدي23 October 2021آخر تحديث : Saturday 23 October 2021 - 6:10 PM
زبون في مقهى يعنف نادل بسبب طلب الأخير لجواز التلقيح

لمياء الشاهدي

أظهر شريط فيديو وثقته إحدى كمرات المراقبة إقدام شخص بأحد المقاهي على تعنيف نادل.

ويظهر من الشريط نشوب مشادة بين النادل والزبون قبل ان يقدم هذا الأخير على توجيه صفعات متتالية على وجه النادل الذي ظل متصمرا في مكانه دون أن يبدى اية ردة فعل.

مصادر متطابقة أشارت إلى أن الزبون، الذي قيل إنه موظف أمن، لم يتقبل أن يطلب منه النادل جواز التلقيح، وكان ردة فعله بذلك العنف الموثق في شريط الفيديو الذي اتشر بشكل واسع بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

من جانبها نفت ولاية أمن الرباط، بشكل قاطع، صحة المزاعم المنشورة في مواقع التواصل الاجتماعي والتي ادعت بأن شرطيا استغل صفته الوظيفية وعرض نادل مقهى للعنف بسبب مطالبته بجواز التلقيح.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بجدية كبيرة مع شريط فيديو منشور على الشبكات التواصلية، يوثق لتعنيف نادل مقهى من طرف أحد الزبائن، حيث أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة أن دائرة الشرطة بحي النهضة بالرباط فتحت بحثا قضائيا في النازلة منتصف نهار اليوم السبت، واستمعت لكل من الضحية والمشتكى به، الذي لا يعمل شرطيا كما تم الترويج لذلك، وذلك في انتظار إحالة المحاضر المنجزة على النيابة العامة المختصة فور انتهاء إجراءات البحث.

وإذ تجدد مصالح الأمن الوطني التذكير على تفاعلها السريع مع كل المحتويات الرقمية التي تتعلق بأمن وسلامة المواطنين، فإنها تؤكد في المقابل بأن جميع الإجراءات القانونية أنجزت في هذه القضية، نافية جميع الاشاعات التي تحدثت عن كون المشتكى به يعمل شرطيا.

رابط مختصر