مسخوط الوالدين : بسبب البطاطس ، جزائري فركع بوطة و قتل مو و 2 خوتو و كايتعدى على أي واحد بغى يطفي العافية

الحقيقة 249 نوفمبر 2021
مسخوط الوالدين : بسبب البطاطس ، جزائري فركع بوطة و قتل مو و 2 خوتو و كايتعدى على أي واحد بغى يطفي العافية

سفيان.ص

اهتزت ولاية “تيزي وزو” الجزائرية، على وقع جريمة بشعة ضد الأصول، ارتكبها شاب في حق والدته وشقيقتيه.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية جزائرية، فإن الجاني البالغ من العمر 35 عاما، قام باحتجاز والدته وشقيقتيه في إحدى غرف منزل الأسرة، ثم قام بتفجير قنينة غاز عليهن.

هذا، وأكدت صحيفة النهار أن الجريمة وقعت ليلا، في منزل الأسرة الكائن في منطقة “أزعشن”، مشيرة إلى مقتل الشقيقتين بموقع الحادث، فيما لفظت والدتهما أنفاسها الأخيرة بالمستشفى في اليوم الموالي للجريمة.

وأضافت الصحيفة أن الجيران وساكنة المنطقة هرعوا إلى منزل الأسرة عندما سمعوا دوي الانفجار، لافتة إلى أن ممرضا يقطن في الحي حاول تقديم المساعدة لإنقاذ الضحايا، غير أن الجاني قام بمنعه والاعتداء عليه .

وأكدت الصحيفة نقلا عن مصادر محلية أن الجاني لم يراوح مكان الحادث بعد ارتكاب جرمه، بل بقي في عين المكان وراح يتصدى لكل من حاول إخماد ألسنة اللهب أو إنقاذ الضحايا.

وفور علمها بالواقعة، تدخلت عناصر الشرطة التي قامت بتوقيف الجاني باستعمال صاعق كهربائي، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة للتحقيق.

وحسب بعض الجيران، فإن الجاني الذي تتواصل معه التحقيقات مدمن على المخدرات والكحول دخل في شنآن مع والدته المتوفاة بسبب كيلوغرامات البطاطس التي أراد تناولها إلا أنها قالت لا توجد حاليا بالمنزل الشيء الذي لم يتقبله ليقوم بالاعتداء عليها الشيء الذي دفع شقيقه للتدخل قبل أ يثور في وجههم جميعا و ينهي حياتهم بهذه الطريقة المروعة.

الاخبار العاجلة