يحدث الآن بالنرجس : بتعليمات من الديفيزيونير السويري ، الكوميسر الشجاع يشن حملة على مقاهي الشيشة بفاس سايس

الحقيقة 24
2021-12-27T20:39:52+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2427 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 27 ديسمبر 2021 - 8:39 مساءً
يحدث الآن بالنرجس : بتعليمات من الديفيزيونير السويري ، الكوميسر الشجاع يشن حملة على مقاهي الشيشة بفاس سايس

سفيان.ص

لا يجادل اثنان في كون أن فاس تعيش كل يوم على إيقاع يقظة أمنية غير مسبوقة ، مطبوعة بطابع الاستباق و النجاعة سيما مع اقتراب نهابة السنة الميلادية .

في هذا الصدد و بتعليمات من العميد الإقليمي السيد السويري رئيس المنطقة الأمنية الثانية يقود العميد الممتاز عادل الشجاع رفقة عناصر المنطقة الامنية دار ادبيبغ حملة على مقاهي الشيشة في هذه الاثناء من مساء يومه الاثنين 27 دجنبر الحالي على مستوى حي النرجس التابع ترابيا لفاس سايس .

و حسب ما أفادته مصادر الحقيقة24، فقد داهمت مصالح أمن المنطقة الثانية ، في شخص العميد الممتاز الشجاع الذي كان مرفوقا بالعناصر الأمنية، مقاهي “الشيشة” ، حيث جرى إغلاق العديد من المقاهى و حجز العشرات من قنينات النرجيلة و توقيف فتيات و شبان كانوا يدخنون بهذه المقاهي .

وأفادت مصادر مسؤولة بأن عملية المداهمة المذكورة جاءت بعد إنذارات سابقة، وعلى إثر توصل السلطات المحلية بشكايات حول هذه المقاهي؛ الأمر الذي استدعى التدخل لوقف أنشطتها.

وأضاف المصدر ذاته أن الحملة ستتواصل مستقبلا، وسيتم إصدار قرارات مشددة في حق كل من ثبت تورطه في السماح بممارسة هذه الأنشطة الممنوعة التي تفشت في أوساط الشباب دون وعي بتأثيراتها.

رابط مختصر