مديرية الحموشي تؤشر على تعيينات مهمة في مناصب المسؤولية بأمن القصور والإقامات الملكية

الحقيقة 2416 يناير 2022
مديرية الحموشي تؤشر على تعيينات مهمة في مناصب المسؤولية بأمن القصور والإقامات الملكية

ليلى.ف

عززت المديرية العامة للأمن الوطني، مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف الفرق والمصالح التابعة لمديرية أمن القصور والإقامات الملكية.

حيث تندرج هذه تعيينات في سياق دينامية تجديد النخب الشرطية التي اعتمدتها المديرية العامة للأمن الوطني في الآونة الأخيرة، بهدف الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، وإتاحة الفرصة لطاقات شابة من خلال إسناد مسؤولية التدبير العملياتي إلى كفاءات أمنية جديدة تتوافر فيها شروط التكوين والتأهيل المهني المندمج.

و قد ضمت التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، ستة مناصب جديدة للمسؤولية، من بينها تعيين رئيس لمراكز التكوين المستمر التابعة لمديرية أمن القصور والإقامات الملكية؛ فضلا عن تعيين قائد لمجموعة الوحدات المشكلة «Groupement des Entités Constituées» التابعة لهذه المديرية، و قد همت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية متمرسة على رأس أربعة من الفرق التي تتكون منها مجموعة الوحدات المشكلة التابعة لمديرية أمن القصور والإقامات الملكية.

وتم الحرص في تعيين هاته الأطر الأمنية على اعتماد معايير الكفاءة المهنية والانضباط الشخصي، وذلك ليتسنى للمسؤولين الأمنيين من الجيل الجديد تنزيل مخططات العمل في مجال الحماية المقربة وخفر الشخصيات وتأمين المنشآت الحساسة وعالية التأمين.

الاخبار العاجلة