مفتشة التعليم بفاس تعرضات للكريساج باولاد الطيب من طرف 3 أشخاص و مشات دير شكاية و الجدارمية قالولها أجي مور المغرب

الحقيقة 24
2022-04-17T15:29:07+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2417 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 3:29 مساءً
مفتشة التعليم بفاس تعرضات للكريساج باولاد الطيب من طرف 3 أشخاص و مشات دير شكاية و الجدارمية قالولها أجي مور المغرب

سفيان.ص

تعرضت مسؤولة في التعليم بفاس لعملية كريساج بالسلاح الأبيض على مستوى المدارة المؤدية إلى مطار فاس سايس باولاد الطيب و بالضبط على مستوى دوار اولاد بوعبيد.

و حسب ما أكدته مصادر مقربة من الضحية ، فإن المسؤولة التي تشتغل مفتشة بالتعليم ، كانت رفقة أبنائها أمس السبت 16 أبريل الحالي بسيارتها ، حيث توقفت لإعطاء أبنائها قارورة من الماء قبل آذان المغرب ، قبل أن تتفاجئ بثلاثة أشخاص يمتطون دراجة نارية عرضوها للتهديد بالسلاح الأبيض و سرقوا هاتفها النقال و محفظتها و كل مجوهراتها .

خوف و هلع انتاب المسؤولية التعليمية ، ما دفعها للتوجه صوب مركز درك اولاد الطيب لتقديم شكاية في الموضوع إلا أن العناصر الدركية و بعيدا عن حس المسؤولية و الواجب المهني و هي في حالة نفسية صعبة قالولها “سيري حتى لمور المغرب و أجي نديرولك المحضر” .

كثيرة هي الأخطاء والتجاوزات التي ارتكبتها عناصر من الدرك الملكي بمنطقة اولاد الطيب خلال الأشهر الأخيرة ، والتي تستوجب تدخل القيادة العامة و القيادة الجهوية للدرك الملكي بصرامة وحزم من أجل وقف هذا النزيف الذي يضر بالجسم الدركي، وراوده. ومن أجل عودة هبة وبريق الدركيين سيما بهذه المنطقة ، لإعادة الثقة لدى المواطنين بهم.

ولكي نضع الرأي العام والمسؤولين في صميم ما نسعى إلى توضيحه، ستسعرض الحقيقة24 مجموعة من هذه الأخطاء والتجاوزات في القادم من الأيام عبر تسليط الضوء على مكامن الخلل بدرك اولاد الطيب .

رابط مختصر